;

جورج وسوف يرثي نجله وديع بأغنية نص عمري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
جورج وسوف يرثي نجله وديع بأغنية نص عمري

طرح سلطان الطرب جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" والتي يرثي فيها نجله وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية على خليفة عملية جراحية خضع في لبنان.

جاءت الأغنية التي طرحها وسوف عبر عدد من المنصات من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

تقول كلمات الأغنية: من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح ويّاك ما خطرش يوم ع البال.. تسبقني وأمشي وراك لو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهار مش شايف إلا ليل.. ما بيطلعلوش نهار.

من جانبه، كشف الشاعر خالد تاج الدين، في تصريحات صحافية خاصة له كواليس كتابته أغنية  نص عمري وقال: "كان أمرا صعبا للغاية بالنسبة لي أن أكتب أغنية لرثاء وديع جورج وسوف، الأغنية كانت لي وللملحن محمد يحيي الذي تحدث معي وقال لي إن جورج وسوف تواصل معه، وطلب منه أغنية بها مشاعر معبرة عن فقدان ابنه الراحل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وتابع تصريحاته لجريدة المصري اليوم، أن مقطع من بدري بتمناك ومخطرش يوم ع البال تسبقني وامشي وراك، كانت الأصعب حين قام بكتابتها. 

وواصل تصريحاته قائلاً: "ربنا مايكتبها على حد، ويصبر سلطان الطرب جورج وسوف على رحيل ابنه، وشخصيًا كان لي الشرف أن أكتب له أغنية، وهذا أول تعاون بيننا".

وفي وقت سابق، كشف المذيع نيشان تفاصيل تدهور الوضع الصحي لوديع وسوف، وقال في تصريحاته حينها أن عملية التكميم كانت ناجحة ولكن بعد ذلك أصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية .

وأكمل الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة.

وأضاف حينها أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه