;

أغنية جورج وسوف "أصعب فراق" تتحول لحقيقة مؤلمة في وداع نجله وديع

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
أغنية جورج وسوف "أصعب فراق" تتحول لحقيقة مؤلمة في وداع نجله وديع

قدم سلطان الطرب جورج وسوف الكثير من الأغاني التي تتحدث عن الفراق ولكن لم يتوقع أبوديع أن أحد أغانيه الشهيرة والتي قدمها منذ أكثر من 10 سنوات تتحول لصدمة عمره في وداع نجله بنفس الطريقة التي قدم بها أغنيته.

كشفت عدد من التقارير الإعلامية تشابه قصة أغنية "أصعب فراق"، والتي قدمها وسوف قبل 10 أعوام وتحدثت عن فراق الابن لوالده مع ما يعيشه سلطان الطرب الآن.

فقدمت الأغنية رحلة وداع الأب لوالده للسفر خارج البلاد وتحدثت كلمات أبووديع عن صعوبة الفراق الذي يمر به الأب، فجاءت كلمات الأغنية طمني مرة، ده الفرقة مرة، ﺇنت اللي عالم بحالي، هتجيني ﺇمتى ياوحشني.. ﺇمتى ده الليل في بعدك ليالي".

ليمر سلطان الطرب جورج وسوف بنفس المشهد ولكن على أرض الواقع حين ودع نجله الأكبر وديع لمثواه الأخير مساء الجمعة عقب تدهور وضعه الصحي في أحد مستشفيات لبنان.

وصباح اليوم شهدت كنيسة مار نقولا في الأشرفية وصول جثمان وديع وسوف على أغاني والده سلطان الرب وتحديداً أغنية أصعب فراق.

ورصد برنامج et  بالعربي، أنه الصلاة بدأت لروحه في الكنيسة بحضور أسرته ومحبين والده سلطان الطرب، وكيف وصل الجثمان محمولا على الكتاف لبدء مراسم الجنازة عليه.

وكانت عدد من التقارير الإعلامية رصدت كيف تدهور الوضع الصحي لوديع حيث شعر الخميس الفائت بعارض صحي فنقل إلى المستشفى، وهناك أصيب بنوبة قلبية تجاوزها بعد إسعافه من قبل الفريق الطبي، بعدها أصيب بنزيف حاد وتدهورت صحته فجأة وذلك عقب خضوعه منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه ولكن فارق الحياة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 6 كانون الثاني الحالي.

وفي وقت سابق، نفى المذيع نيشان تعرض سلطان الطرب لأزمة صحية بسبب صدمته من رحيل نجله، وقال نيشان في تصريحات تليفزيونية له: "كل الأخبار التي تم تناقلها عبر المنصات البديلة عن نقل جورج وسوف للمستشفى أخبار كاذبة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه