;

جورج وسوف يشارك جمهوره جزءاً من ابتهالات دينية بصوته

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023 آخر تحديث: السبت، 15 أبريل 2023
جورج وسوف يشارك جمهوره جزءاً من ابتهالات دينية بصوته

 شارك سلطان الطرب جورج وسوف، الجمهور جزء من ابتهالات دينية كان قد قدمها في وقت سابق بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر وسوف مقطعاً صوتي له، وصاحب المقطع برسالة قال فيه: "يا الله...يا عالماً بحالي عليك إتكالي يا الله".

وتوالت التعليقات عليه ومنها الله على الابتهالات بحنجرة من ذهب👏👏❤"، "حنجرة من ماس نادر يا رب بأسمائك الحسنى تحفظ لنا أبو وديع الغالي 🌹".

على جانب آخر يستعد جورج وسوف لإحياء أحد حفلاته هذا العام بعد غياب عن الحفلات لوفاة نجله وديع ، في أوبرا دبي، في الخامس من مايو الشهر المقبل.

وروج أبووديع للحفل عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، ونشر البوستر الدعائي للحفل، وقال: "لقاؤنا الأول هذا العام في #دبي_أوبرا 🙏🏻".

منذ شهرين كان استقبل جورج وسوف حفيدته والذ ياطلق عليها اسم آميا، وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، كشف وسوف عن صور له يحمل الصغيرة، وعلق على الصورة قائلاً: " ويبقى في الحياة فسحات من الأمل آميا وسوف ❤️❤️❤️ ١٤/٢/٢٠٢٣". 

وكان قد طرح سلطان الطرب أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري"من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب والتي يرثي فيها نجله وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية على خليفة عملية جراحية خضع في لبنان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه