;

صور قبل وبعد: مؤثرة يابانية تكشف خضوعها لعمليات تجميل من عمر 10 سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
صور قبل وبعد: مؤثرة يابانية تكشف خضوعها لعمليات تجميل من عمر 10 سنوات

أثارت فتاة يابانية جدلًا مؤخرًا بعد أن كشفت أنها تخضع لعمليات جراحية تجميلية منذ الصف الخامس وأنها أنفقت حتى الآن أكثر من 10 ملايين ين (72 ألف دولار) لتغيير مظهرها.

Zirazyo هي مؤثرة يابانية صاعدة اشتهرت عندما كشفت أن مظهرها الحالي هو نتيجة جراحات تجميلية. نشرت الفتاة الصغيرة مؤخرًا مقطع فيديو تيك توك حيث تدعي أنها أجرت أول عملية تجميل لها في الصف الخامس (10 أو 11 عامًا) وأنها كانت تغير مظهرها منذ ذلك الحين، حيث أنفقت أكثر من 10 ملايين ين في هذه العملية. اعترفت Zirazyo بأنها كانت تعاني من النقد بسبب الجراحات التجميلية طوال حياتها، لكنها تكافح من أجل كسر وصمة العار بأن الجراحة التجميلية أمر سلبي.

عندما كانت في الصف الثالث، اعتادت Zirazyo لصق جفونها لخلق تأثير رأب الجفن ولكن عندما أخبرتها والدتها أن هناك بالفعل إجراء من شأنه أن يجعل التأثير دائمًا، سألت الفتاة الصغيرة عما إذا كان بإمكانها الذهاب لإجراء جراحة. لقد أجرت العملية في الصف الخامس وقد أحبت النتيجة، لكن زملاءها في المدرسة بدأوا في التنمر عليها.

تقول Zirazyo إنه خلال المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية، اعتاد الأطفال التحدث من وراء ظهرها والضحك عليها بسبب الجراحات التجميلية التي أجرتها، لكنها لم تدع ذلك يزعجها كثيرًا وأخبرت نفسها دائمًا أنهم كانوا يحسدونها على مظهرها اللطيف.

بالحديث عن المظهر اللطيف، اعترفت Zirazyo بأن الجاذبية الطبيعية لأختها الصغرى لعبت دورًا كبيرًا في قرارها بالخضوع لعمليات تجميل مختلفة. لطالما حلمت بأن تكون في صناعة الترفيه، لكنها لم تكن المحبوبة في العائلة، كانت أختها كذلك. حيث كانت تتلقى دائمًا مجاملات على مظهرها وفي المدرسة الإعدادية كانت تعتبر أجمل فتاة في المدرسة. لكن كل هذا تغير بفضل الجراحات التجميلية.

عندما كانت في مدرسة ثانوية تابعة للاتحاد، لم يكن لديها صديق أبدًا وكانت تتعامل مع التنمر المستمر. ولكن بعد 3 عمليات تجميلية، تغير مظهرها بشكل كبير وفجأة تغيرت آراء الناس عنها أيضًا. لم يقتصر الأمر على تعزيز احترامها لذاتها وثقتها بنفسها، بل أتاح أيضًا للناس اكتشاف من هي من الداخل، بدلاً من رفضها بسبب مظهرها.

صور قبل وبعد: مؤثرة يابانية تكشف خضوعها لعمليات تجميل من عمر 10 سنوات

تدعي Zirazyo أنها أنفقت أكثر من 10 ملايين ين على عمليات التجميل حتى الآن وبالنظر إلى صورها قبل وبعد، فمن الواضح أن مظهرها قد تغير بشكل كبير. وعلى الرغم من تحولها إلى الجراحة التجميلية في سن مبكرة جدًا، إلا أنها لا تشعر بأي ندم. في الواقع، تعتبر نفسها إلى حد ما سفيرة الجراحة التجميلية.

عند سؤالها عن سبب قرارها الكشف عن إجراء جراحات تجميلية على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت Zirazyo إن هناك تصورًا في اليابان بأن الجاذبية الطبيعية جيدة، لكن الجاذبية من خلال الجراحة التجميلية ليست كذلك. إنها هنا لتغيير ذلك وإخبار العالم كيف غيرت الجراحة التجميلية حياتها للأفضل.

في الوقت نفسه، تنصح الناس بعدم مقارنة أنفسهم بالآخرين، إذا كانوا يريدون الحفاظ على سلامتهم العقلية، لأن وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام يمكن أن تجعل المستخدمين مكتئبين حقًا. تقر بأن الجراحة التجميلية يمكن أن يكون لها جانب مظلم وأن بعض الناس يمكن أن يصبحوا مدمنين على الإجراءات التجميلية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه