;

بعد تعرضه لحادث أثناء التصوير.. شاروخان يخضع لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
بعد تعرضه لحادث أثناء التصوير.. شاروخان يخضع لعملية جراحية

خضع الممثل الهندي شاروخان لعملية جراحية في الولايات المتحدة بعد أن تعرض لحادث في لوس أنجلوس أثناء التصوير. وعاد الممثل الشهير إلى الهند وهو يتعافى حالياً بمنزله.

نقلت صحيفة إيتيمز عن مصدر قوله "أثناء التصوير في لوس أنجلوس، أصيب شاروخان وبدأ ينزف على الفور من أنفه وتم نقله على الفور إلى المستشفى. تم إبلاغ فريقه من قبل الأطباء أنه لا يوجد ما يدعو للقلق. لكنه سيحتاج إلى إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف. بعد العملية، شوهد شاروخان بضمادة على أنفه".

على الصعيد الاحترافي، بدأ شاروخان العام بنجاح كبير. حيث حقق فيلمه Pathaan نجاحًا ساحقًا. سيظهر ممثل بوليود المحبوب بعد ذلك في Atlee"s Jawan، كما سيلعب شاروخان أيضًا دور البطولة في فيلم Rajkumar Hirani"s Dunki والذي من المقرر أيضًا إصداره هذا العام.

شاروخان، الذي غاب عن السينما لما يقرب من 4 سنوات، كان يتمتع بعام حافل بالنجاح من الناحية المهنية. حيث عاد بضجة في عام 2023.

في السنوات القليلة الماضية، كان شاروخان مشغولاً كمنتج أفلام وظهر في بعض الأفلام.

كان آخر مشروع إنتاج له هو فيلم 2022 Darlings، الذي شارك في إنتاجه مع الممثلة الرئيسية للفيلم عليا بهات. إلى جانب كونه ممثلًا ومنتجًا، فهو أيضًا المالك المشارك لفريق الكريكيت Kolkata Knight Riders IPL. وقد صمم أيضًا نموذجًا لماركة الملابس الفاخرة لابنه آريان خان في وقت سابق من هذا العام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه