;

أول حفل لسلطان الطرب جورج وسوف بعد رحيل نجله وديع

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
أول حفل لسلطان الطرب جورج وسوف بعد رحيل نجله وديع

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أول حفل غنائي له بعد وفاة ابنه وديع، في دولة الكويت بصحبة الفنان المصري بهاء سلطان.

والحفل يقام، في الساعة الثامنة مساء يوم 10 مارس المقبل، في فندق جميرا بقاعة بدرية.

وكشفت الشركة المنظمة عدد من الشروط على الحضور إتباعها من أجل دخول وحضور الحفل المنتظر، ومن هذه الشروط ـ التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل، تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً.
كما يجب الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة، بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت، مقاعد الـ VIP متاحة لجميع الفئات، وأخيراً يُمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.

طرح سلطان الطرب جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" والتي يرثي فيها نجله وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية على خليفة عملية جراحية خضع في لبنان.

جاءت الأغنية التي طرحها وسوف عبر عدد من المنصات من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية “ربط معدة” أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

وديع وسوف كان قد تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة، و حينها أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه