;

"راح الغالي"..لحظة مؤثرة بين جورج وسوف وزوجته في عزاء نجلهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
"راح الغالي"..لحظة مؤثرة بين جورج وسوف و زوجته في عزاء نجلهم

شهد عزاء نجل سلطان الطرب جورج وسوف في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس مارنقولا الأشرفية، حضور كبير من نجوم الوسط الفني.

ولكن كانت اللحظة المؤثرة التي رصدتها كاميرا برنامج "عرب وود"، حين ظهرت زوجة جورج وسوف ووالدة وديع الراحل، ودخل الثنائي في حالة من البكاء، وظل سلطان الطرب  يردد: "راح الغالي راح، راح يا أم وديع راح، راح وديع الحنين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

جاء العزاء قبل مراسم الجنازة التي ستقام ظهر اليوم الأحد الثامن من يناير، في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث ستقام صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

من جانبه، نعى عدد من النجوم نجل جورج وسوف، وقالت الفنانة نجوى كرم:" الدّني وجعوهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصياً عند الأهلالله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع ".

وكتب الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: الله يصبّر قلب أبووديع… ارحم يا رب"، فيما كتب فارس كرم عبر حسابه على تويتر:  "وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب ابو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة، وديع صار بين ايدين الرب".

وعلقت ديانا حداد عبر حسابها الرسمي على تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف، يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا جورج وسوف".

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية  ربط معدة  أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته داخل أحد المستشفيات في لبنان.

وفي وقت سابق، نفى المذيع نيشان تعرض سلطان الطرب لأزمة صحية بسبب صدمته من رحيل نجله، وقال نيشان في تصريحات تليفزيونية له: "كل الأخبار التي تم تناقلها عبر المنصات البديلة عن نقل جورج وسوف للمستشفى أخبار كاذبة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه