;

محمد هنيدي يكشف سر نشر صوره أثناء خضوعه لعملية "قسطرة القلب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
محمد هنيدي يكشف سر نشر صوره أثناء خضوعه لعملية "قسطرة القلب"

طمأن الفنان المصري محمد هنيدي، جمهوره، على حالته الصحية، بعد تداول صور له مع طبيبه المعالج داخل أحد المستشفيات، عقب خضوعه لعملية قسطرة القلب.

وأزاح الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، الستار، عن عدد من الصور التي جمعته مع الفنان محمد هنيدى من داخل أحد المستشفىات بعد إجراء عملية "قسطرة القلب"، خلال شهر رمضان الجاري.

وأرفق ياسر الصور التي نشرها بتعليق جاء فيه: "في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وأضاف: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

وأدى منشور ياسر سالف الذكر، لإثارة حالة من الذعر على صحة الفنان محمد هنيدي، وخصوصاً وأنه لم يكشف بنفسه من قبل عن هذا الأمر، ليضطر طبيبه للرد على جمهوره في التعليقات قائلاً: "قلب محمد هنيدي زي الحديد".

أول رد من محمد هنيدي على صور عملية "قسطرة القلب"

من جانبه، كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الصورة المتداولة، نافياً ما تردد عن تعرضه لوعكة صحية في القلب، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد هنيدي في فيديو نشره عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) أنه بخير، مشيراً إلى أن الصور المنتشرة ليست حديثة.

وقال هنيدي: "بصوص الخبر المنتشر أني دخلت المستشفى، الحمد لله أحب أطمنكم أنا بخير. شكراً لكل اللي سأل عليّ أو قام بالدعاء لي".

وأضاف: "أنا في بيتي وبخير وزي الفل وهذا الخبر قديم والصورة قديمة، ولكن ما حدث كانت قسطرة بسيطة أجراها لي الدكتور حسام الحصري لكي يطمئن على وكان هذا في بداية شهر رمضان، والحمد لله أنا زي الفل، أنا اتخضيت ووجدت اسمي متصدر تويتر ولكن أنا بخير، وكل سنة وحضراتكم طيبين".

محمد هنيدي يكشف سر نشر صوره أثناء خضوعه لعملية "قسطرة القلب"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه