;

فيديو مؤثر..بكاء جورج وسوف في عزاء نجله وديع

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
فيديو مؤثر..بكاء جورج وسوف في عزاء نجله وديع

توافد عدد من نجوم الفن إلى عزاء وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، ورصدت الكاميرات لحظات بكاء سلطان الطرب جورج وسوف، خلال استقبال المعزين .

وظهر جورج وسوف في بعض الأوقات وهو يرتدي نظارة شمسية طوال الوقت وهو يتلقى التعازي من المعزين من أصدقائه ليخفي ملامح البكاء والحزن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكانت نفت وكيلة أعمال الفنان جورج وسوف المحامية مايا مطر،   الأنباء المتداولة عن نقله إلى المستشفى بعد خبر وفاة نجله وديع وسوف، على إثر مضاعفات عملية جراحية كان قد خضع لها قبل أيام.

يأتي العزاء قبل يوم من الجنازة التي ستقام قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث ستقام صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية “ربط معدة” أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته اليوم.

وقبل اسبوع، كان قد شارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده سلطان الطرب بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا "عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك".

من جانبه، نعى عدد من النجوم نجل جورج ووسف، وقالت الفنانة نجوى كرم: " الدّني وجع. وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل. الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع ".

وقالت لطيفة: "ربنا يصبرك يا ابو وديع ربنا يقويك عزايا ليك ولكل الأسرة ربنا يرحمه برحمته .. ربنا يقويك ربنا يقويك ربنا يقويك خسارة كبيرة لكن ربنا قادر برحمته يصبرك يا ابو وديع .. انا لله وانا اليه راجعون"، ويوسف حرب قال: " البقاء لله بس بعد بكير عليك كتير يا وديع الله يرحمك والله يصبر قلب امك و ابوك و اخوتك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه