;

حقيقة نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة نجله

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
حقيقة نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة نجله

تم تداول العديد من الأخبار عن دخول جورج وسوف إلى المستشفى بانهيار عصبي متأثر بخبر وفاة نجله وديع، لكن وكيلة أعماله مايا مطر قد أوضحت حقيقة الأمر.

حقيقة دخول جورج وسوف المستشفى

نفت وكيلة أعمال الفنان جورج وسوف المحامية مايا مطر، كل الأنباء المتداولة عن نقله إلى المستشفى بعد خبر وفاة نجله وديع وسوف، مساء أمس الجمعة، على إثر مضاعفات عملية جراحية كان قد خضع لها قبل أيام.

حقيقة نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة نجله

كما أكدت مطر في حديث لـmtv، إن كل الأنباء المُتداولة غير صحيحة جملة وتفصيلاً، وقالت "نشعرُ بالأسف الشّديد بسبب ما يجري تناقله من شائعات. الفنان جورج وسوف بخير وبصحّة جيدة وموجود في منزله مع أصدقائه ومحبينه، وطبعاً الحزن كبير والجرح عميق على فراق أعز الناس على قلبه".

وفاة وديع وسوف

كما أضافت مطر، تعليقا على وفاة وديع وسوف، أن "الراحل وديع وسوف خضع قبل 10 أيام لعملية جراحية تكللت بالنجاح، لكن قبل يومين، حصلت مُضاعفات صحية استدعت نقله مرة أخرى إلى المستشفى وأكملت "حتى الآن، لا يمكننا الحديث عما حصل بالتحديد، لأن ما جرى حدث بشكل سريع جداً والموضوع كان قاسياً والكارثة كبيرة".

أتت تدهور الحالة الصحية لنجل نجم الغناء جورج وسوف، على إثر عملية جراحية لتكميم المعدة بحسب الفضائية اللبنانية LBC. حيث أصيب وديع جورج وسوف بنزيف حاد بعد أسبوع من إجرائه العملية، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة، لكن أكدت المستشفى وفاته بعد دخوله بساعات.

كما عبر عدد من نجوم الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مواساتهم ودعمهم لجورج وسوف في المحنة الصعبة التي يمر بها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه