;

محامية جورج وسوف تكشف الموقف من اتخاذ أي إجراء قانوني ضد طبيب وديع

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
محامية جورج وسوف تكشف الموقف من اتخاذ أي إجراء قانوني ضد طبيب وديع

كشفت عائلة سلطان الطرب جورج وسوف، عن موقفها من إي إجراء قانوني بشأن حدوث خطأ طبي في حالة وديع ووسف والذي رحل بسبب تدهورات ونزيف عن عملية جراحية قام بها.

وفي تصريحات تليفزيونية قالت مايا مطر، محامية أسرة جورج وسوف: "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن "

وتابعت تصريحاتها: "إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، وإحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وفي وقت سابق، كشفت محامية وسوف تفاصيل مع حصل مع وديع، وقالت في تصريحاتها:  " شعر الخميس الفائت بعارض صحي فنقل إلى المستشفى، وهناك أصيب بنوبة قلبية تجاوزها بعد إسعافه من قبل الفريق الطبي، بعدها أصيب بنزيف حاد وتدهورت صحته فجأة وفارق الحياة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 6 كانون الثاني الحالي".

ومن المقرر أن تقام اليوم مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث ستقام صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

كان قد  كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ماحدث لوديع وسوف، وقال في تصريحات تليفيزيونية أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

كان عدد من نجوم الفن نعوا وديع وسوف، وقال صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "خبر مفجع، وفاة نجل النجم الكبير جورج وسوف،\ ادعو الله الصبر والسلوان لأسرة الفقيد ومحبيه".

وكتبت مايا دياب: "وديع جورج وسوف، شوهالمصاب الصعب، أبو وديع الله يصبرك يارب، وشليمار الأم العظيمة الله يكون معك، عم بتواجهوا أصعب وجع، ليلة وداعك بكيت النايات، وقلوبنا عم تبكي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه