;

بكاء زياد برجي في عزاء وديع نجل جورج وسوف

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
بكاء زياد برجي في عزاء وديع نجل جورج وسوف

شهد عزاء وديع وسوف، نجل سلطان الطرب، جورج وسوف، العديد من اللحظات المؤثرة.

ولكن كانت اللحظة المؤثرة حين وصل إلى مقر العزاء الفنان اللبناني زياد برجي، والذي دخل في نوبة بكاء خلال تعزية جورج وسوف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية  ربط معدة  أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته داخل أحد المستشفيات في لبنان.

ومن المقرر أن تقام اليوم مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث ستقام صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

وقبل اسبوع، كان قد شارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده سلطان الطرب بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا "عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك".

وفي وقت سابق، كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ماحدث لوديع وسوف، وقال في تصريحات تليفيزيونية أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

وأكمل حديثه: "أنه بالفعل ذهب إلى المستشفى وقام بعمل الفحوصات الطبية اللازمة حتى تبين أنه يعاني من نزيف داخلي مما استوجب ادخله فورًا لغرفة العمليات ومن ثم كان لابد من أن يتم نقل دم له".

وأضاف أن من بعد خروج وديع من غرفة العمليات ونقله إلى العناية المركزة انخفضت مستوي دقات قلبه وكان لابد من صعقه بالكهرباء حتى تنتظم دقات القلب لطبيعتها ولكن ظل في غيبوبة حتى وفاته.

وفي وقت سابق، نفى المذيع نيشان تعرض سلطان الطرب لأزمة صحية بسبب صدمته من رحيل نجله، وقال نيشان في تصريحات تليفزيونية له: "كل الأخبار التي تم تناقلها عبر المنصات البديلة عن نقل جورج وسوف للمستشفى أخبار كاذبة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه