;

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف برسالة رومانسية

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد زوجها الفنان المصري عمرو يوسف وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشرت كندة صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها بتعليق وقالت: "كل سنة وأنت طيب وناجح ومبسوط يا حبيبي وسبب حياتي وسعادتي، سأحبك حتى يفرقنا الموت".

وعلقت الفنانة أصالة على هذه الرسالة، وقالت: "كلّ سنه وعمّوره بألف خير وصحّه ونجاح والله يخلّيلنا ياه قمرنا وسندنا وحبيبنا الشًهم الكريم الحنون 💚💚💚💚💚💚".

مؤخراً، كان قد أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته بعد تكريمه من حفل جوائز "دير جيست" عن مسلسله "وعد إبليس".

ونشر عمرو يوسف صورة له أثناء التكريم، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وعلق عليها قائلًا :"من حفل جوائز دير جيست وجائزة عن مسلسل وعد إبليس، شكرًا من كل قلبي لكل الجمهور اللي قام بالتصويت".

وعلى جانب آخر، تحدث عمرو يوسف عن نجاح زوجته الفنانة السورية كندة علوش في الفترة الأخيرة، وقال عمرو يوسف خلال لقائه في برنامج عرب وود على هامش تكريمه: "سعيد بكندة ونجاحها، وهي عاملة أدوار صعبة ومهمة جدًا في الفيلمين، وحاليًا فيلم السباحتان رقم واحد في العالم".

ويدخل عمرو يوسف السباق الرمضاني 2023 بمسلسل الجبل، والعمل من بطولة أحمد السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة، وحتى الآن لم يحدد موعد التصوير.

ويعتبر مسلسل وعد إبليس، هو آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

في سياق آخر، شاركت كندة علوش كضيفة شرف في فيلم السباحتان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وعرض أول عرض له في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 45، والفيلم من لإخراج سالي الحسيني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه