;

هكذا احتفلتْ ياسمين صبري بعيدِ ميلادِها الـ 34

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
هكذا احتفلتْ ياسمين صبري بعيدِ ميلادِها الـ 34

احتفلتِ الفنانةُ الشابةُ ياسمين صبري أمسِ الجمعةَ الموافقَ للحادِي والعشرينَ من ينايرَ بعيدِ ميلادِها، وشاركتْ جمهورَها بصورٍ وفيديوهاتٍ عبرَ خاصيةِ القصصِ القصيرةِ "الستوري" بموقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ "إنستغرامَ" واستعرضتِ الهدايا التي حصلتْ عليها بهذا الاحتفالِ.

ياسمين صبري

ونشرتْ ياسمينُ صورةً لقالبِ الحلوى الذي جاءَ على شكلِ حروفِ اسمِها باللغةِ الإنجليزيةِ كما زُيّنَ الحفلُ بقوالبِ حلوى بألوانٍ ورديةٍ مبهرةٍ.

وكشفتْ ياسمينُ عنِ الهدايا التي كانتْ عبارةً عن مجموعةِ عرائسَ مصنوعةٍ منَ الخيوطِ، وكانتْ تلكَ العرائسُ تشبهُ ياسمين والإطلالاتِ المتنوعةِ التي ظهرتْ بها في مناسباتٍ مختلفةٍ.

ونشرتْ والدةُ ياسمين صبري السيدةُ نسرين صورةً لها برفقةِ ابنتِها الفنانةِ الشهيرةِ وظهرتا وهما تُمسكانِ بنادقَ صيدٍ، ونالتِ الصورةُ إعجابَ جمهورِ ياسمينَ.

وعلى العكسِ تمامًا، علاقةُ ياسمين صبري بوالدِها الدكتورِ أشرف صبري الذي ظهرَ مؤخراً بتصريحاتٍ يهاجمُها خلالَها وكانَ الدكتورُ أشرف صبري قد شنَّ هجومًا على ابنتِهِ الفنانةِ ياسمين صبري بعدَ تصريحاتِها الأخيرةِ بأنها كانتْ تعيشُ حياةً بسيطةً ولا تمتلكُ ما تريدُ في طفولتِها. 

وردًّا على تصريحاتِ ياسمين صبري كتبَ والدُها الدكتورُ أشرف صبري عبرَ صفحتِهِ الشخصيةِ "فيسبوك"، أنها تخرجتْ في مدرسةٍ راقيةٍ، وأن ما تتداولُهُ بقصةِ صعودِها ليسَ صحيحًا. 

وأضافَ أشرف صبري أنه من عائلةٍ كبيرةٍ ووصفَ طفولةَ ابنتِهِ بأنها كانَ لها "شغالةٌ فليبينيةٌ"، وأن ملابسَها كانت تُشترى لها من باريسَ؛ وأنها درستْ بمدرسةٍ من أرقى مدارسِ الإسكندريةِ، كما كانتْ تعيشُ في فيلا بحمامِ سباحةٍ ولها غرفةٌ خاصةٌ ووصفَها بأنها كانتْ "بليدةً"  ونجحتْ في دراستِها بصعوبةٍ. 

ولم تكنْ هذهِ المرةَ الأولى التي يهاجمُ فيها أشرف صبري ابنتَهُ، وكانَ الدكتور أشرف صبري، والدُ الفنانةِ المصريةِ ياسمين صبري، قد كشفَ تفاصيلَ حول توترِ علاقتهِما وقيامِهِ بمعاتبتِها بسببِ عدمِ حضورِها حفلَ زفافِ شقيقِها.

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي في أحد أشهر الزيجات العربية خلال 2020.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، كان مسلسل “حكايتي” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبدالناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهني، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسي، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه