;

جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها بهذه الرسالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها بهذه الرسالة

كشفت عدد من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لحظة وصول جورجينا رودريغيز، إلى أحد الفنادق من أجل الاحتفالب عيد ميلادها في المملكة العربية السعودية.

برنامج عرب وود، كشف عن الفيديو ورصد وصول جورجينا بصحبة أطفالها واعتمدت في إطلالتها على اللون الأبيض.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت جورجينا عن مجموعة من الصور الخاصة باحتفالات عيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وعلقت على الصور قائلة: " 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي ، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لى".

تحظى جورجينا بمتابعة واهتمام كبير من مقبل مستخدمين منصات التواصل الاجتماعي، منذ وصولها إلى المملكة العربية السعودية بحصبة صديقها لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

حيث تداول الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، فيديو يرصد تواجد جورجينا في مول المملكة السعودية هي وأطفالها، وجاءت إطلالة جورجينا بملابس رياضية محتمشة بصحبة الأطفال.

 وكان قد تعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة

قال رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي، أنه سعيد للغاية بتدريب لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذي يراه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الأسطورة البرتغالي، كلاعب جديد لفريق النصر السعودي

 وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية سعودية سلامة كريستيانو رونالدو بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد.

وبحسب نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها الدون البرتغالي فأن إصابته بكدمة في مفصل القدم لن تعيقه عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الفتح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه