;

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها وتتألق بالأسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها وتتألق بالأسود

احتفلت الفنانة المصرية آمال ماهر بعيد ميلادها وسط مجموعة من اصدقائها، بجانب خضوعها لجلسة تصوير باللون الأسود.

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انسترغام، كشفت ماهر عن جانب من الاحتفالات، وعن جلسة التصوي{، وصاحبت الصور بتعليق توجه الشكر فيه لكل من تمنى لها يوماً سعيداً.

وقالت: " أود أن أشكر كل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد وآمل أن يستمر الحب بيننا..أحبكم جميعاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial

وعبرت آمال ماهر عن امتنانها لجمهورها والذي قاد حملة واسعة خلال العام الماضي عبر منصات التواصل الاجتماعي، للضغط عليها للاطمئنان عن حالتها الصحية، قائلة: "أنا اتخضيت من كم هذا الحب، ولو خفيت فده بدعي الناس.. أنا دمعت من الحب اللي شفته ده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial

آمال ماهر هي مغنية مصرية، بدأت بالغناء على مسرح دار الأوبرا عام 2000  وهي لا تزال في الخامسة عشرة من عمرها. ولكن صوتها وقدرتها العالية على تقديم أغاني المطربين الكبار على رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم و العندليب عبد الحليم حافظ جعلت منها نجمة المسارح العربية وقدمت الكثير عبر مسيرتها من الحفلات الناجحة.

كان أول ألبوم أصدرته كان بإسم "إسألني أنا" عام 2006  وضم 10 أغاني منوعة ابتعدت الفنانة آمال فيها عن النمط الطربي المعروفة به وصورت أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب منها أغنية إيه بينك وبينها والتي مازال يبحث عنها الجمهور.

في شهر نيسان/ أبريل 2015، أطلقت آمال ماهر ألبوم جديد حمل اسم "ولاد النهاردة" وضم 12 أغنية تعاونت فيه مع أهم الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله والملحن وليد سعد وتامر عاشور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه