;

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وهذه رسالتها للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وهذه رسالتها للجمهور

 احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ 41 وذلك  عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، رضوى الشربيني الجمهور بمجموعة صور لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها مع صناع برنامجها.

وفي رسالتها على الفيديو المنشور عبر حسابها الخاص على انستغرام، قالت: "أنا كدة تميت الـ 41 ومش عارفه انا كده كبرت ولا ايه…ربنا يستر بقى".

ووجهت رسالة لكل أصدقائها وأهلها، قالت فيها: "لكل اهلي واصحابي و حبايبي شكرا على كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالمة تليفون انتم احلى حاجة في الدنيا اللهم عاوعما من الصحة والستر".

رضوى الشربيني من مواليد عام 1981، واشتهرت بتصريحاتها المثيرة للجدل من حين لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الدفاع عن

اعتمدت رضوى الشربيني على تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الجذابة التي كشفت عن جمالها وارتدت فستانا انيقا لونه أزرق.

 وأنهت رضوى الشربيني الموسم السادس من برنامجها "هي وبس" مؤخرًا، ويستمر عرض حلقات الموسم السابع حاليًا من برنامج هي وبس.  

وفي وقت سابق، أوضحت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس على شاشة cbc، أنها تلقت العديد من الأسئلة حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل وسبب تورد شفاها، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

وقالت رضوى الشربيني: "أكثر من شخص علق على البرنامج بيقول رضوى أنت نفختى شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، أولًا أنا طالعة من غير روج، وبدأت في تمرير قطنه على شفايفها لإثبات صدق كلماتها قائلة: "القطنة مابتكذبش".

وأوضحت رضوى الشربيني أنها تعتمد على وصفة طبيعية من أجل الحصول على شكل شفاه متورد وممتلئ مثل التي ظهرت في الصور التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وقالت الشربيني: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملوناً وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل"، ويعرض على قناة “سي بي سي سفرة” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في السادسة مساءً.