;

أقدم غوريلا في العالم تحتفل بعيد ميلادها الـ66

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
أقدم غوريلا في العالم تحتفل بعيد ميلادها الـ66

احتلفت "فاتو" أقدم غوريلا على قيد الحياة. بعيد ميلادها السادس والستين في يوم 13 من الشهر الجاري. وفي يومها الخاص، قدمت لها حديقة حيوانات برلين، بدلاً من كعكة أعياد الميلاد، سلة مليئة بالخضروات والفواكه اللذيذة بما في ذلك الفراولة والتوت الأسود واليقطين والخضروات الورقية الخضراء والرمان والبطيخ من بين أشياء أخرى.

والجدير بالذكر أن البطيخ قد نقش عليه الرقم "66" في إشارة إلى عمر أكبر غوريلا على قيد الحياة. حيث نشرت صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحديقة الحيوان مجموعة من الصور الفوتوغرافية تظهر الغوريلا وهي تلتهم الطعام المقدم لها في هذه المناسبة المميزة.

إلى جانب الصور الرائعة، كتبت حديقة حيوان برلين "أصبحت الغوريلا تبلغ من العمر 66 عامًا اليوم وبالطبع ، يجب الاحتفال بذلك! في يومها الخاص، تسلمت فاتو سلة هدايا غنية وباقة لذيذة من جميع أنواع الخضار والفاكهة".

كما أشارت الحديقة إلى أن الهدف من سلة الخضار والفاكهة "نظرًا لأن الفاكهة تحتوي على الكثير من الفركتوز، فإن الخضروات موجودة بشكل حصري تقريبًا في القائمة. لذلك تم اختيار أطايب عيد الميلاد بعناية من قبل فريقنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoo Berlin (@zooberlin)

كما شاركت حديقة الحيوان مقطع فيديو لفاتو وهي تستمتع بهداياها. أظهر المقطع الغوريلا وهي تفحص هدية عيد ميلادها وتخرج التوت وتستمتع به. "بدت الغوريلا فاتو وكأنها تستمتع بعيد ميلادها يوم أمس بمناسبة عيد ميلادها السادس والستين"، كما جاء في التعليق على المنشور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoo Berlin (@zooberlin)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه