;

ولي العهد الأردني والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ولي العهد الأردني والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول

في بيان رسمي صادر عن الديوان الملكي الأردني، أُعلن أمس الأربعاء، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، يترقبان قدوم مولودهما الأول في صيف هذا العام.

وعبّر الديوان الملكي عن خالص تهانيه للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهما الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

وأضفى الخبر الذي أعلن عنه في يوم عيد الفطر، جواً من البهجة والسرور على قلوب الأردنيين والعائلة المالكة على حد سواء.

وتزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو الماضي، في احتفال ملكي مهيب حضره أفراد من العائلات المالكة وشخصيات بارزة من حول العالم حول العالم، بينهم ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز، والسيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

وبعد انتهاء حفل عقد القران، انطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتمكن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.

وفي لفتة ملكية حانية، ألقى الأمير الحسين والأميرة رجوة التحية على المواطنين الذين تجمعوا لمشاهدة الموكب.

وكشف الأمير الحسين في إحدى الجلسات الحوارية، أن قصة تعارفه على الأميرة رجوة لم تكن تختلف عن القصص المعتادة، إذ إن صديقة مشتركة كانت وراء هذا التعارف الذي توجّ بزواج ملكي سعيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه