;

ببساطة ساحرة.. أبرز إطلالات الأميرة رجوة بعد زواجها من ولي العهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
ببساطة ساحرة.. أبرز إطلالات الأميرة رجوة بعد زواجها من ولي العهد

سحرت الأميرة رجوة الحسين الأنظار، ببساطتها في أول ظهور لها بعد زواجها من ولي عهد الأردن، الأمير الحسين، حيث ظهرت بجمالها اللافت في إطلالات راقية وبسيطة. إليك أبرزها في الألبوم المرفق.

إطلالات الأميرة رجوة الحسين بعد الزواج

أبرز ما ميز إطلالات الأميرة رجوة هو البساطة، حيث ظهرت في جميع الصور بلا ماكياج أو بمكياج بسيط جداً مع ملابس مريحة وغير متكلفة، وبتسريحات شعر تليق مع جمال ملامحها.

كان الظهور الأول للأميرة رجوة الحسين بعد زواجها من ولي العهد، في صورة نشرها الأمير الحسين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكتب سموه في التعليق عليها "مني أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير". وظهرت الأميرة مبتسمة وبلا ماكياج، ما لفت أنظار المتابعين وعلقوا عليه في قسم التعليقات، حيث كتبت إحدى المتابعات قائلة "وجه ملكي، لا تجميل ولا فيلر، راقية".

كما ظهرت الأميرة رجوة في الإطلالات اللاحقة، رفقة ولي العهد والملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، حيث نُشرت لقطات للعائلة الملكية من حضور ملتقى صن فالي، حيث شارك جلالة الملك عبد الله في الملتقى الاقتصادي الذي تستضيفه مدينة صن فالي بولاية أيداهو الأمريكية سنوياً.

جاءت إطلالة الأميرة رجوة عملية، حيث ظهرت في جاكت وتنورة باللون أزرق طويل وحذاء رياضي وتسريحة شعر غير متلكفة وماكياج بسيط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه