;

لحظة وصول ولي عهد الأردن إلى قصر زهران استعداداً لعقد قرانه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
لحظة وصول ولي عهد الأردن إلى قصر زهران استعداداً لعقد قرانه

وصل سمو الأمير الحسين، ولي عهد الأردن مرتدياً الزي الرسمي وحاملاً للسيف الهاشمي، إلى قصر زهران حيث سيعُقد قرانه على الآنسة رجوة آل سيف.

وثقت الكاميرات دخول ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى قاعة القصر وقيام الضيوف من مختلف الدول لتحيته، ليحييهم سموه في المقابل، ثم قبل والدته الملكة رانيا ووالده الملك عبد الله الثاني قبل الجلوس إلى جواره.

يأتي ذلك استعداداً لعقد القران في قصر زهران العريق، بحضور ضيوف من مختلف أنحاء العالم، وفي انتظار وصول العروس، الآنسة رجوة آل سيف.

وكان قد استقبل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، ضيوف حفل الزفاف الملكي، وسط أجواء مهيبة تشهدها المملكة الأردنية الآن. وظهرت الملكة رانيا بإطلالة أنيقة كعادتها مرحبة بضيوف حفل الزفاف الملكي إلى جوار العاهل الأردني.

وكانت قد استقبلت المملكة الأردنية الهاشمية، ضيوفاً من 70  دولة وأكثر، من بينهم شخصيات هامة وملوك وأمراء ورؤساء وقادة العالم، ليشاركوا الأردن الفرح بسمو الأمير الحسين في حفل زفاف ملكي مسلط عليه أنظار العالم الآن.

كل ذلك وسط احتفال الأردن وشعبها بأميرهم وولي العهد. من خلال أجواء احتفالية استثنائية، تملأ شوارع وأرجاء المملكة الأردنية في كل مكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه