;

بالصور..أجمل اللقطات التي جمعت ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
بالصور..أجمل اللقطات التي جمعت ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبته

كشف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أمس، خلال لقائه في منتدى تواصل بالأردن، عن تفاصيل مقابلته بشريكة حياته خطيبته الآنسة رجوه آل سيف. 
توجه سؤال له خلال المنتدى، عن اللقاء الأول الذي جمع بينه وبين الآنسة رجوة آل سيف، حيث علق قائلاً:" القصة بسيطة، لدي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة وتعرفت على رجوة من خلالها".

وأكمل حديثه قائلاً:" على فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد التعارف، وفي يوم كان في شيء ذكرني فيها، فقررت ان أسأل عنها وسبحان الله حصل النصيب والحمدالله". 
وتابع حديثه:" بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على واحدة مثل رجوة، العرس قرب والحمدالله مرتاحين وبنتمنى السعادة للجميع". 

هذه اللقطة الرومانسية المليئة بالحب، جعلت الجماهير يدعمون ولي العهد وخطيبته رجوة آل سيف، ويوجهون لكم أطيب التمنيات وإتمام الزواج بخير وسعادة. 
جمع لكم موقع رائج أبرز اللقطات الرومانسية والسعادة، التي جمعت بين الأمير الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، يمكنك مشاهدتها من خلال السطور التالية. 

لقطات رومانسية بين ولي العهد الأردني وخطيبته رجوة آل سيف 

لفتوا الانتباه في حفل عقد قران الأميرة إيمان، على زوجها جميل ألكساندر ترميوتس، إذ لقطت عدسات الكاميرا لقطة مليئة بالإيجابية والسعادة أثناء عقد القران، جعلت الكثيرين ينتظرون حفل زفافهم عن قريب. 

رسالة ولي عهد الأردن لخطيبته في عيد ميلادها 

أعبر عن حبه لها في يوم عيد ميلادها، من خلال كتابة رسالة لتهنئها على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، قائلا:"غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة.. كلي شوق لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك.. Wishing my dearest rajwa a very happy birthday!looking forward to a life of love compassion and commitment with you."

قلادة فضية بالأحرف الأولى من أسمائهم 

ارتدت الآنسة رجوة آل سيف قلادة فضية، متواجداً عليها الأحرف الأولى من أسمائهم "R" و "H"، التي كانت واضحة لعدسات الكاميرا، والتي اختارت في هذا اليوم إطلالة كلاسيكية، مكونة من شميز باللون الأبيض، ونسقت معه جوب باللون الأسود وكذلك الحذاء من نفس اللون. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه