;

الديوان الملكي الأردني يعلن موعد عقد قران ولي العهد ورجوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
الديوان الملكي الأردني يعلن موعد عقد قران ولي العهد ورجوة

 أعلن الديوان الملكي الأردني، عن موعد زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على خطيبته السعودية رجوة خالد السيف في الأول من يونيو 2023

وجاء ذلك في رسالة رسمية تم الكشف عنها مؤخراً، عبر الحساب الرسمي للديوان الملكي الأردني عبر على موقع التدوين القصير تويتر والتي نصت على: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجرياً، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

في أغسطس الماضي، أعلن الديوان الملكي الأردني، خطوبة ولي عهد البلاد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وهي سعودية الجنسية، تلقت العروس دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك في حفل حضره العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله.

وبحسب وسائل إعلام أردنية، فقد تمت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة "آل سيف".

وبدورها علقت الملكة رانيا العبدالله،  على الخطوبة عبر حسابها بـ"تويتر" بكلمات تقطر حبا وفرحة، قائلة: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه