;

أمير قطر وولي عهد الأردن يتفاعلان مع أحداث نهائي كأس آسيا 2023 (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
أمير قطر وولي عهد الأردن يتفاعلان مع أحداث نهائي كأس آسيا 2023 (فيديو)

تفاعل الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، والأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد مملكة الأردن الهاشمية، مع أحداث نهائي كأس آسيا 2023، في المباراة التي تجري حاليا بين منتخبي قطر والأردن على ستاد ملعب لوسيل المونديالي.

وأظهرت لقطات البث المباشر للمباراة، وصول الأمير تميم بن حمد إلى ملعب اللقاء قبل لحظات من انطلاقه، حيث دخل إلى مقعده في المقصورة الرئيسية وسط تحية أكثر من 85 ألف مشجع.

ورد أمير قطر التحية للجمهور قبل أن يصافح ولي العهد الأردني، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ثم أذن بعزف النشيد الوطني للمنتخبين وانطلاق المباراة.

نهائي كأس آسيا 2023

وانطلقت قبل قليل مباراة نهائي كأس آسيا 2023، حيث اتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة الآسيوية إلى استاد لوسيل، الذي يشهد المواجهة نارية بين منتخبي قطر والأردن.

ويسعى منتخب قطر إلى الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة السابقة من البطولة في الإمارات، فيما يطمح منتخب الأردن إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالكأس لأول مرة في تاريخه.

وتشهد المباراة إقبالا جماهيرياً غير مسبوق، حيث يحضر اللقاء أكثر من 85 ألف متفرج، محطماً الرقم القياسي السابق الذي بلغ 38،646 متفرجاً في نهائي البطولة السابقة بين قطر واليابان.

وتسابقت الجماهير لشراء تذاكر المباراة، التي تعد من أهم الأحداث الرياضية في القارة، والتي تقام على نفس الملعب الذي احتفل فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتتويج بكأس العالم FIFA قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا في نهائي مثير شهد حضورا قياسيا بلغ 88.966 متفرجا.

وكانت المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية، التي جمعت بين قطر ولبنان على نفس الملعب، قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً بلغ 82.490 متفرجاً، مما يشير إلى أن مباراة النهائي ستكون حدثا لا ينسى في تاريخ الكرة الآسيوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه