;

السيسي يعزي العاهل الأردني في وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
السيسي يعزي العاهل الأردني في وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

تقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بالعزاء إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في وفاة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، والد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني.

وأفادت وكالة الأنباء المصرية "أ ش أ"، أن السيسي أعرب عن خالص تعازيه ومواساته للعائلة وشعب الأردن الشقيق، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

وتوفي أمس الأحد، خالد بن مساعد السيف، والد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ونعى الديوان الملكي وفاة الفقيد خلال بيان رسمي في وقت سابق من مساء أمس، جاء نصه: "ينعى الديوان الملكي الهاشمي، ببالغ الحزن والأسى، والد صاحبة السمو الملكي.

إعلان الحداد في البلاط الملكي

أعلن الديوان الملكي الأردني الهاشمي، في بيان لاحق، حالة الحداد لمدة 3 أيام، على روح الفقيد، جاء نصه: "بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 18 فبراير/شباط عام 2024 ميلادي، الواقع في 8 شعبان عام 1445 هجرياً".

من هو خالد بن مسعد السيف؟

خالد بن مسعد السيف هو رجل أعمال سعودي، من مواليد عام 1953، ومن أصل قبيلة سبيع الشهيرة، وهم شيوخ بلدة العطار في نجد، وهومن رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية.

تزوج خالد السيف من عزة السديري، وأنجب منها أربعة أبناء: فيصل ونايف ودانا ورجوة.

وحصل على شهادة في الهندسة المدنية من الجامعة الأميركية في بيروت، وأنشأ شركة “آل سيف مهندسون مقاولون”، التي تصنف من أفضل شركات المقاولات في السعودية، بالإضافة إلى شركات أخرى في مجالات متنوعة.

واحتفل الفقيد بزفاف ابنته الأميرة رجوة بالأمير الحسين في قصر زهران في عمّان الصيف الماضي، بحضور عدد من القادة والشخصيات الهامة من مختلف الدول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه