;

ولي العهد الأردني يهنئ شقيقته الأميرة إيمان بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
ولي العهد الأردني يهنئ شقيقته الأميرة إيمان بمناسبة عيد ميلادها

هنأ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، شقيقته الأميرة إيمان، بمناسبة عيد ميلاها، بنشر صورة لها مع رسالة جميلة.

وكتب الأمير الحسين عبر صفحته الرسمية على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام "الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان.. كل عام وأنتِ بخير".

يوافق اليوم 27 سبتمبر، ذكرى ميلاد سمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، كما احتفلت شقيقتها سمو الأميرة سلمى، الأمس الموافق 26 سبتمبر بذكرى ميلادها أيضاً.

وتفاعل متابعي ولي العهد مع المنشور، حيث غمرت التهاني بمناسبة عيد ميلاد الأميرة، قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين، قائلاً "كل عام وستي سمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بألف خير، عيد سعيد وعمر مديد يا رب"، كما كتب مستخدم آخر "الله يخليكم لبعض والعمر كله يا رب".

وكان قد هنأ سمو الأمير الحسين في منشور سابق على منصة إنستغرام، شقيقته الأميرة سلمى في عيد ميلادها، وكتب في التعليق ""الأخت الحنونة نعمة من الله، كل عام وأنتِ بخير سلمى".

كما نشرت جلالة الملكة رانيا، الأمس الثلاثاء، صورة تجمعها بالأميرتان، وكتبت جلالتها في التعليق "يا قلب ماما، كل عام وأنتم بخير وكل يوم وأنتم على قلبي أغلى وأغلى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه