;

الأمير ويليام و كيت ميدلتون يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
الأمير ويليام و كيت ميدلتون  يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة

يستعد الطلاب حول العالم للعودة إلى مدارسهم وبدأ عامهم الدراسي الجديد، ليس فقط المواطنين ولكن الملوك أيضاً.

فصباح اليوم حرص الأمير وليام دوق كامبردج وزوجته كيت ميدلتون على مرافقة أبنائهما الثلاثة؛ الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس للمدرسة الجديدة "لامبروك"، والتي وقع الاختيار عليها لالتحاق الأمراء الثلاث فيها و حضر الأطفال حدث سنوى للترحيب بالمبتدئين الجدد وعائلاتهم فى المدرسة فى اليوم السابق لبدء الفصل الدراسى الجديد.

وتم نشر الكثير من الصور للأسرة الملكية الصغيرة وهي ذاهبة للمدرسة حيث اعتمد الأمراء الثلاث على الزي المدرسي المعتاد، كانت مدرسة "لامبروك" وقع على اختيار الأمير وليام وكيت ميدلتون  بعد انتقال الأسرة من لندن خلال الصيف.

ووفقاً لتقرير الديلي ميل البريطانية، استقبل مدير المدرسة جوناثان بيرى الأطفال والأسرة الملكية وقام بالترحيب بالأطفال، وقال: "مرحبًا بكم فى لامبروك، من الجميل أن تكونوامعنا، نحن متحمسون للغاية للعام المقبل".

الأمير ويليام و كيت ميدلتون  يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة

وصافحهم بيده، وسألهم "هل أنتم متحمسين؟" فأجابوا "نعم"، وعلق وليام قائلًا "إننا نتطلع إلى ذلك" مضيفًا أن الأطفال لديهم "الكثير من الأسئلة".

الأمير ويليام و كيت ميدلتون  يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة

 وتطرق تقرير الديلي ميل لإطلالة كيت ميدلتون وذكر التقرير أن كيت اعتمدت فستان منقّط بنى بقيمة 245 جنيهًا إسترلينيًا من ريكسو لهذه المناسبة، والذى ارتدته مع حذاء كعب مطابق.

وفي وقت سابق ووفقاً لقترير صحيفة "ذا صن"،  قال أحد أن كيت ووليام قررا أن ينتقلا لمكان قريب من مدرسة الأطفال الثلاث ومن الملكة اليزابيث الثانية.

وقالت أحد المصادر الخاصة للصحيفة الشهيرة : "كان وليام وكيت حريصين جدا على السكن في منزل متواضع لبدء حياتهما الجديدة في وندسور. لهذا اختيار كوخ أديليد يعد مناسبا لأنه منزل من أربع غرف نوم، ولا حاجة إلى المزيد حيث لن يكون معهم خدم في المنزل"، وتابع: "لم يكن لديهم مطالب أخرى سوى منزل عائلي لطيف بالقرب من المدارس والملكة إليزابيث".

وأكمل المصدر حديثه قائلاً: " كانوا مصرين على أنهم لا يريدون أي شيء فاخر أو أي شيء يحتاج إلى تجديد أو خاصية أمنية إضافية، حتى لا يمثل ذلك عبئا على دافع الضرائب".