;

23 إطلالة أنيقة للعمل مستوحاة من الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
23 إطلالة أنيقة للعمل مستوحاة من الملكة رانيا

عادة ما تكون إطلالات جلالة الملكة رانيا، في المناسبات المختلفة، هي عنوان للأناقة والرقي والبساطة، من فساتين الاحتفالات إلى الملابس العملية، يمكن أن نستوحي من الملكة العديد من الإطلالات الرائعة. في الألبوم المرفق، استوحي إطلالات عمل أنيقة من جلالة الملكة رانيا في 23 صورة.

إطلالات للعمل مستوحاة من الملكة رانيا

من البدل الحريمي، إلى القمصان والتنورات والسراويل الأنيقة والفساتين العملية، ظهرت جلالة الملكة رانيا في مختلف الإطلالات برقي لافت وبساطة تخطف الأنظار، وإن كنتِ تبحثين عن ملابس رسمية مناسبة للعمل، فإن إطلالات جلالة الملكة يمكن اعتبارها دليلك لإطلالة مميزة.

بسروال أسود ومجموعة من القمصان والبلوزات المختلفة يمكنك تنسيق عدة إطلالات للعمل على طريقة الملكة رانيا. كما يمكنك اختيار مجموعة من الفساتين الطويلة والمحتشمة والتي تتميز بمظهر عملي أيضاً.

كما تعتبر البدل الحريمي الأنيقة بلون موحد خيار جيد أيضاً، ومناسب للاجتماعات العملية ولتقديم نفسك بأفضل طريقة من خلال مظهرك الراقي واللافت.

ورغم بساطة إطلالات الملكة رانيا الرسمية أو العملية، إلا أنها عادة ما تكون من توقيع مصممين عالميين ودور أزياء شهيرة، مثل: فالنتينو وإيلي صعب ودولتشي أند غابانا، وغيرها من الأسماء الشهيرة في عالم الموضة والأزياء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه