;

أميرة ويلز كيت ميدلتون تُعلن إصابتها بالسرطان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
أميرة ويلز كيت ميدلتون تُعلن إصابتها بالسرطان (فيديو)

بعد فترة ليست بالقصيرة من الغياب عن الأنظار، أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، اليوم الجمعة، عن تشخيصها بمرض السرطان، وبدء رحلتها مع العلاج الكيميائي.

وفي رسالة مصورة، نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وصفت أميرة ويلز اكتشافها الإصابة بالسرطان بـ"الصدمة الكبيرة"، خاصةً أنه جاء بعد فترة صعبة عقب شهرين من عملية جراحية في البطن.

وأضافت: "الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

ومع ذلك، أرسلت "كيت" رسالة تفاؤل للعامة، مؤكدةً أنها تشعر بتحسن يوم بعد يوم، مشيرة إلى أنها تفكر في كل من أصيبوا بالسرطان، حيث وجهت رسالة لهؤلاء، قائلة: "لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم".

  • اقرأ أيضاً

ملتقط فيديو كيت ميدلتون يرد على المشككين: رأيتها بأم عيني

وطلبت "كيت" خلال مقطع الفيديو الذي نشرته "بي بي سي" مساء الجمعة بمزيد من الخصوصية لها ولعائلتها خلال هذه الفترة، مشيرةً إلى أنها والأمير ويليام حرصا على إدارة الأمر بعناية لحماية أطفالهما.

وأوضحت: "لقد استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام".

ولم تُفصح الأميرة عن أي تفاصيل إضافية عن مرضها أو رحلة علاجها، لكن قصر كنسينغتون أعرب عن ثقته في شفائها الكامل. 

وقال القصر أيضاً إن "غياب الأمير ويليام المفاجئ عن حفل تأبين في أواخر فبراير؛ كان بسبب اكتشاف تشخيص إصابة زوجته الأميرة كيت بالسرطان".

ومن غير المتوقع الآن أن تظهر كيت والأمير ويليام مع العائلة المالكة في عيد الفصح، ولن تكون هناك أي عودة مبكرة إلى المهام الرسمية للأميرة، حيث يتوقع أن تعود إلى مهامها الملكية عندما يسمح وضعها الصحي لذلك، ولكن من المحتمل أن تتخذ احتياطات إضافية في أنشطتها المستقبلية.

يذكر أن كيت ميدلتون ظهرت في 18 مارس الماضي لأول مرة منذ غيابها عن الأضواء حينما خضعت لعملية جراحية في البطن نهاية ديسمبر الماضي.

ونشرت صحيفة "The Sun" البريطانية، قبل أيام، مقطع فيديو، زعمت التقاطه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يظهر أميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تسير برفقة الأمير ويليام، وتبدو في صحة جيدة ومبتهجة.

وقالت "The Sun" إنها حصلت على المقطع من شاهد عيان، قال إنه شعر بالذهول لرؤيته أميرة ويلز بصحة جيدة أثناء جولتها مع الأمير ويليام، بعد أيام من محاصرة شائعات الوفاة له.

  • اقرأ أيضاً

حقيقة تنكيس العلم البريطاني بالتزامن مع بيان يخص كيت ميدلتون

فيديو حديث لكيت ميدلتون يزيد الشكوك حول غيابها.. ما القصة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه