;

بطل مسلسل Breaking Bad يوضح كيف أنقذ هذا الدور حياته حرفياً!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
بطل مسلسل Breaking Bad يوضح كيف أنقذ هذا الدور حياته حرفياً!

شرح الممثل جيانكارلو اسبوزيتو، الذي لعب دور غاس فرينغ في المسلسل الشهير Breaking Bad، كيف أنقذه المسلسل حياته وأخرجه من مكان مظلم للغاية كان فيه قبل الحصول على هذا الدور.

قام إسبوزيتو بتصوير تاجر المخدرات سيئ السمعة، خلال أحداث المسلسل، كما اشترك لاحقاً بتجسيد نفس الدور في مسلسل  Better Call Saul، ليصبح الشرير الأكثر شهرة بامتياز.

ومع ذلك، في إحدى حلقات برنامج جيم آند سام، تحدث اسبوزيتو عن كيفية إنقاذ حياته بسبب دوره في مسلسل Breaking Bad. حيث كشف عن معاناته المالية قبل أن يحصل على الدور، قائلًا إنه كان يفكر جديًا في الموت حتى تحصل عائلته على أموال التأمين على حياته.

مسلسل Breaking Bad كان الضوء في نهاية النفق

وقال كنت أسأل "هل تحصل العائلة على تأمين على الحياة إذا انتحر شخص ما؟ لم يكن لدى زوجتي أي فكرة عن سبب سؤالي عن هذه الأشياء. لقد بدأت بالتخطيط. إذا وجدت شخص ما يقتلني، فإن أطفالي سيحصلون على التأمين. كان لدي أربعة أطفال. أردت لهم أن يكون لديهم حياة. لقد فكرت حرفيًا في الموت حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة".

وأضاف "كانت تلك أول فكرة خطرت في بالي لأجد مخرجاً، لكنني لن أكون هنا لأكون متاحًا لأطفالي. ثم بدأت أعتقد أن هذا غير قابل للتطبيق لأن الألم الذي قد أسببه لهم سيكون مدى الحياة، وستكون هناك صدمة مدى الحياة من شأنها أن تزيد الأمور سوءاً، لكن كان الضوء في نهاية النفق هو مسلسل Breaking Bad".

بطل مسلسل Breaking Bad يوضح كيف أنقذ هذا الدور حياته حرفياً!

جيانكارلو اسبوزيتو في دور غاس فرينغ

تلقى اسبوزيتو إشادة من النقاد في كل من Breaking Bad وBetter Call Saul، حيث تم ترشيحه وفاز بالعديد من الجوائز خلال فترة وجوده في العرض. أدى دوره في المسلسل إلى أدوار أكثر شهرة بعد ذلك، مثل ستان إدغار في The Boys وموف غايدون في The Mandalorian.

ومن المقرر أيضًا أن يظهر في أربعة أفلام خلال عام 2024، وهي Abigail وThe Electric State وMegaopolis وMaXXXine. من الواضح أن الفرص التي يتمتع بها الممثل الآن تنبع من دوره المتميز في المسلسل الشهير، وهو مؤشر واضح على مدى أهمية الدور في حياته.

بطل مسلسل Breaking Bad يوضح كيف أنقذ هذا الدور حياته حرفياً!

مسلسل Breaking Bad

مسلسل Breaking Bad، الذي ابتكره فينس جيليجان، يتبع حياة مدرس كيمياء تحول إلى تاجر مخدرات يدعى والتر وايت والذي قام بدوره (براين كرانستون) أثناء محاولته إعالة أسرته بعد تشخيص بالسرطان، يصعد وايت في عالم المخدرات والجريمة، ويتحول رب الأسرة البسيط إلى صانع مخدرات يُعرف باسم هايزنبرغ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه