;

بعد أن أخبروها باستحالة الحمل.. أمريكية تنجب 3 توائم في عمر 46 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
بعد أن أخبروها باستحالة الحمل.. أمريكية تنجب 3 توائم في عمر 46 عاماً

امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا من ولاية يوتا الأمريكية، أنجبت مؤخرًا ثلاثة توائم متطابقة بعد سنوات من إخبار الأطباء لها، بأنها لن تكون قادرة على إنجاب المزيد من الأطفال.

أخبرت أودري تيبيريوس قناة KSL-TV التابعة لشبكة إن بي سي، أنها اعتقدت أنها لن تستطيع الحمل مرة أخرى بعد أن شرح لها الطبيب حالتها الصحية منذ عدة سنوات. ثم مرت تيبيريوس بثلاث محاولات من علاجات الخصوبة على أمل إنجاب المزيد من الأطفال، لكن كل محاولة باءت بالفشل ومع ذلك، فقد تمسكت المرأة بحلمها في إنجاب المزيد من الأطفال.

حيق قالت لتلفزيون KSL-TV: "لقد صليت لمدة خمس سنوات من أجل إنجاب المزيد من الأطفال لأنني كنت أرغب دائمًا في عائلة كبيرة، وكان الرقم سبعة هو رقمي المفضل".

في مارس، ورد أن تيبيريوس وزوجها تايلر رحبوا بثلاثة توائم صبيان "سكاي وريفر وباي" بعد أن حملت الأم فيهم بشكل طبيعي. وقالت لتلفزيون KSL-TV: "أشعر أن حياتي اكتملت الآن مع هؤلاء الأطفال اللطفاء".

تيبيريوس، التي لديها أيضًا أبناء أكبر وهم: ماركوس، 13 عاماً وجيمس، 11 عاماً وكريستيان 9 سنوات وماكس 7 سنوات،صرحت بأنها عندما تحدثت إلى خبير إحصائي أخبرها أن فرصة الحصول على توائم متطابقة في سنها منخفضة بشكل هائل.

وقالت إن "معظم الخبراء يقدرون احتمالات حصول توائم متطابقة على واحد من كل 200 مليون ولادة، لقد تحدثت إلى خبير إحصائي ويبدو أن احتمالات حمل امرأة تبلغ من العمر 45 عامًا بثلاثة توائم متطابقة هي واحد من كل 20 مليار".

منذ ولادة الصبية في مارس، تقضي الأم سبع ساعات في اليوم في ضخ حليب الثدي وهي تبحث عن متبرعين بالحليب للحصول على المساعدة.

لا تزال تيبيريوس وزوجها تايلر يفكرون في السعي وراء هدف آخر قريب من قلوبهم وهو إنجاب ابنة وقالت تيبيريوس إلى تلفزيون KSL-TV: "أردت حقًا ابنة". بينما قال زوجها "من الواضح أن السماء هي الحد الأقصى لما يمكن أن يحدث، لذا، ربما لم ننتهي بعد من الإنجاب، من يدري؟". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه