;

ميتا تستعد لطرح إصدار ويب لتطبيق ثريدز قريباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
ميتا تستعد لطرح إصدار ويب لتطبيق ثريدز قريباً

تستعد شركة ميتا لطرح إصدار الويب على منصتها الجديدة "ثريدز"، على أمل التنافس مع تويتر وإحياء التطبيق، حيث تضاءل الارتفاع الأولي في عدد المستخدمين.

إصدار الويب المتوقع صدوره قريباً، سيجعل ثريدز أكثر فائدة للمستخدمين المتميزين مثل العلامات التجارية وحسابات الشركات والمعلنين والصحفيين.

لم يذكر موقع ميتا موعداً للإطلاق، لكن صرح آدم موسيري، المدير التنفيذي السابق لفيسبوك ورئيس إنستغرام الحالي، إن ذلك قد يحدث قريبًا. وقال موسيري في منشور له على موقع "ثريدز" يوم الجمعة "نحن قريبون من إصدار الويب". قد يتم الإطلاق في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وفقًا لتقرير نُشر في صحيفة وول ستريت جورنال.

شهد ثريدز، الذي تم إطلاقه كتطبيق على أندرويد وآي أو إس في 5 يوليو ازدهاراً مبدئياً، واكتسب 100 مليون مستخدم في خمسة أيام فقط، لكن تبع ذلك انخفاضاً، حيث عاد المستخدمون إلى منصة إكس الأكثر شيوعاً.

في ما يزيد قليلاً عن شهر، انخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا على تطبيق ثريدز على أندرويد إلى 10.3 مليون من ذروة 49.3 مليون، وفقًا لتقرير صادر عن منصة التحليلات لايك ويب وفي الوقت نفسه، تتحرك الإدارة بسرعة لإطلاق ميزات جديدة لتستعيد المستخدمين. حيث سيطلق قريبًا بحثًا محسنًا قد يسمح للمستخدمين بالبحث عن منشورات محددة وليس مجرد حسابات.

وأشارت التقارير، إلى أنه في الأيام الأولى لإطلاق تطبيق ثريدز كان يتصفحه المستخدم الواحد بمعدل 14 مرة يوميًا، ويمضي عليه نحو 19 دقيقة في المتوسط، وبنهاية الشهر انخفضت الأرقام بشكل كبير، إذ إنه بحلول أول أيام شهر أغسطس يمضون ما معدله 2.9 دقيقة يومياً فقط. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه