;

البحث عن الرسائل حسب التاريخ... آخر تحديثات واتساب على هواتف آيفون

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
البحث عن الرسائل حسب التاريخ... آخر تحديثات واتساب على هواتف أيفون

طرح واتساب آخر تحديث لمستخدمي هواتف آيفون. وهو متوفر الآن لمستخدمي iOS في متجر تطبيقات أبل ويقدم إمكانية البحث عن الرسائل حسب التاريخ. يتيح التحديث الجديد أيضًا للمستخدمين سحب وإسقاط الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من تطبيقات أخرى في تطبيق المراسلة ومشاركتها مع مستخدمي واتساب الآخرين في رسائل الدردشة. بدأ التحديث في الوصول إلى بعض مستخدمي آيفون ومن المتوقع أن يتم طرحه لجميع المستخدمين قريبًا.

أدخلت منصة المراسلة الفورية آخر تحديث مستقر برقم الإصدار 23.1.75 في متجر تطبيقات أبل لمستخدمي iOS. يسمح التحديث الأخير للمستخدمين بالبحث والعثور على رسائل محددة في الدردشة حسب التاريخ. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم أيضًا وظيفة السحب والإفلات بين التطبيقات الأخرى للصور والمستندات ومقاطع الفيديو التي يرغب المستخدم في مشاركتها عبر واتساب.

كان مستخدمو واتساب على iOS في السابق يقتصر بحثهم عن الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية ولكن هذا قد تغير مع إدخال ميزة البحث حسب التاريخ على واتساب لنظام التشغيل iOS. تظهر ميزة البحث حسب التاريخ داخل نافذة المراسلة كقائمة قابلة للتمرير تسمح للمستخدمين بتعيين التاريخ والشهر والسنة التي يرغبون في في البحث فيه.

ومع ذلك ، يبدو أن القائمة القابلة للتمرير تنتهي في التاريخ الذي تبدأ فيه محفوظات الدردشة الخاصة بنافذة المراسلة. لذلك، يمكن أن تتضاعف الميزة أيضًا كطريقة سريعة للتحقق والتنقل عبر المخطط الزمني لسجل الدردشة الحالي في كل نافذة مراسلة.

يحتفظ التحديث الأخير أيضًا بالمقدمات التي تم إجراؤها في التحديثات السابقة والتي تتضمن قدرة المستخدمين على إخفاء حالتهم عبر الإنترنت واختصارًا لإرسال رسائل لأنفسهم، وفتح نافذة دردشة أعلى قائمة دردشة المستخدم.

ومع ذلك، يبدو أن تحديث واتساب الذي تم تقديمه حديثًا يظهر حاليًا لبعض المستخدمين المختارين في متجر التطبيقات الخاص بهم. وبالتالي، من المتوقع أن يتم طرحه على نطاق أوسع في الأيام المقبلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه