;

هدى المفتي تستعد لطرح فيلم حظك اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
هدى المفتي تستعد لطرح فيلم حظك اليوم

   تواصل الفنانة الشابة هدى المفتي نشاطها الفني ببطولتها في فيلم حظك اليوم، المُنتظر عرضه في دور العرض السينمائية أكتوبر الجاري، الفيلم من إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد البيلي، وبمشاركة كل من كريم قاسم، طة الدسوقي ومحمد موله وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة.

وقالت  هدى المفتي في تصريحاتها الصحافية إنها متحمسة جدا لقرب عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، وإنها قد بدأت العمل على الفيلم منذ عامين، فور تواصل أحمد البيلي كاتب العمل  ومنتج الفيلم إيهاب السرجاني، عندما كان المشروع في مراحله الأولى، وهي بانتظار عرضه في دور السينما المصرية والعربية .

على صعيد آخر، تستعد هدى المفتي لتحل ضيفة شرف في فيلم شماريخ وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن ومن المقرر طرحه قريباً.

وفي نفس السياق، تواصل المفتي تصوير مشاهدها في  مسلسل وش الريح وهو إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم إياد نصار وهند صبري والذي كانت قد شاركتهم مؤخراً تريند "انتش واجري" عبر موقع الصور الشهير انستغرام.

ومؤخراً لعبت هدى دور بطولة في مسلسل تحقيق إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز.

وشاركت الفنانة الشابة الفنان تامر حسني أحداث فيلم بحبك والذي عرض في دور السينما المصرية والعربية مع هنا الزاهد وعدد من نجوم مصر.

في وقت سابق، كانت صرحت هدى المفتي في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي إنها لا تحب التدخل في أمور حياتها الشخصية أو ارتباطها العاطفي.

وقالت في تصريحاتها حينها: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها، مش ححكي حاجات خاصة، أو تفاصيل الشخص اللي مرتبطة بيه أكيد، معنديش مواصفات فيه صفات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه