;

لقطة جميلة لأبناء الملكة رانيا ومساعدتها في التقاط حقيبتها التي سقطت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
لقطة جميلة لأبناء الملكة رانيا ومساعدتها في التقاط حقيبتها التي سقطت

في لقطة عفوية رائعة خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة ال سيف سقطت شنطة الملكة رانيا وسارع ابنائها الثلاث في حملها إليها.

ووثق مقطع فيديو قيام ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم والأميرة إيمان وهم يساعدوا الملكة رانيا العبدالله لالتقاط حقيبتها التي سقطت أثناء الاستقبال لمأدبة العشاء.

فيديو لحفل الزفاف الملكي
 

وكانت مأدبة العشاء جاءت بعد حفل زفاف عظيم صباح أمس لولي العد الملك الحسين والأميرة رجوة وأطلت خلال مأدبة العشاء بفستان ثان أكثر من رائع حيث 

ظهرت الأميرة رجوة بثاني إطلالاتها بتوقيع من دار دولتشي اند غابانا من مجموعة ألتا مودا الراقية. وحافظت على تاجها ولم تبدله وأيضا لم تبدل مجوهراتها.

حفل زفاف ولي العهد الحسين

عقد قران ولي العهد الأردني الملك الحسين أمس الخميس، 1 يونيو، بواسطة الشيخ أحمد الخلايلة، إمام الحضرة الهاشمية، في قصر زهران في المملكة الأردنية الهاشمية بحضور العائلة المالكة الأردنية وعائلة الآنسة رجوة آل سيف وعدد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم من بينهم رؤساء الدول.

يذكر أن هذا القصر شوهد حفل زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، منذ سنوات عديدة، كانت تسير الملكة رانيا في نفس الممر بفستان زفافها. 

وكان قد استقبل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، ضيوف حفل الزفاف الملكي، وسط أجواء مهيبة تشهدها المملكة الأردنية الآن. وظهرت الملكة رانيا بإطلالة أنيقة كعادتها مرحبة بضيوف حفل الزفاف الملكي إلى جوار العاهل الأردني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه