;

بذكرى زواج الملك عبد الله والملكة رانيا: لقطات شاهدة على الحب الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
بذكرى زواج الملك عبد الله والملكة رانيا: لقطات شاهدة على الحب الحقيقي

تحل اليوم الموافق 10 يونيو، الذكرى الـ30، لزواج جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، وبهذه المناسبة نشرت الملكة مقطع فيديو يعرض لحظات عنوانها الحب والدعم جمعتها بالملك، وفي خلفية المقطع، يمكنك سماع الكلمات الرومانسية لأغنية "ألف ليلة وليلة".

وجهت الملكة رانيا العبد الله إلى زوجها الملك عبد الله الثاني، رسالة رومانسية أيضاً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، جاء فيها " كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك. عيد زواج سعيد ملكي".

ولي العهد الأردني يهنئ والديه بذكرى الزواج الملكي

عبر سمو الأمير الحسين، ولي عهد الأردن، عن سعادته أيضاً في ذكرى الزواج الملكي، من خلال رسالة وجهها إلى جلالة الملك والملكة، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قال فيها " والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل، اليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجاً لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء، أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة".

مغردون يحتفلون بذكرى زواج الملك عبد الله والملكة رانيا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المنشور وبالكلمات الرومانسية التي كتبتها جلالة الملكة، حيث أعاد عدد منهم نشر الفيديو مع كلمات تمدح الحب الحقيقي الذي جمع الملك والملكة طوال 30 عاماً، متمنيين لهم، دوام الحب والسعادة.

كتبت إحدى المستخدمات قائلة "يُزهر الإنسان مع من يفهمه ويتفهمه، الملكة رانيا تنشر فيديو رائع بمناسبة عيد زواجها". كما كتبت مستخدمة أخرى "مساء الحب الصحي اللي يخليك تتوهج، حبيت أمسي عليكم بهذا الفيديو، الذي نشرته الملكة رانيا، اليوم في ذكرى زواجها، الحب أجمل نعمة في الوجود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه