;

دعاء اليوم السابع من شهر رمضان يتصدر قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
دعاء اليوم السابع من شهر رمضان يتصدر قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً

تصدر دعاء اليوم السابع من شهر رمضان الكريم قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، ودون الكثير أدعية يمكن التوجه بها غلى الله عز وجل، خلال السطور القادمة نتعرف على بعض منها.

دعاء اليوم السابع من شهر رمضان تويتر

اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته.

اللهم اخرجني من ضيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك اللهم ارني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من كتب لا حول ولا قوة إلا باللّه فأنها كنز من كنوز الجنة.

اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات.

يا من دبر ليوسـف أمره دبر لي أمري و أصلح لي حالي وارزقني ياربي واكفني شر خلقك اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي يارب لدي خفايا لا يعلمها إلا انت اللهم ارح قلبي بما انت اعلم به وحقق لي ما اتمنى وما أريد ويسر لي امري وارحمني.

أعتقت من عبادك يا رب خلقًا في ستة أيام مضت ، فإن كنّا منهم فلك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه ، وإلا فلا تحرمنا فضلك فيما هو آت، فأنت الغني ونحن الفقراء.

دعاء اليوم السابع من شهر رمضان تويتر مكتوب

اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سهِّل أمري وحقق مطلبي، اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرَضًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة، والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله، اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج إنك على كل شيءٍ قدير.

اللهمّ ياربي ايقظني على رزق لم أتوقعه وعلى خير لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيله ، اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين سعادتي وتوفيقي وإرتياحي واطمئناني وهُداي ، اللهّم سامحني حين لا يبقى أحد و تبقى أنت وحدك المُتعالي سبحانك.

اللهم يا رازق السائلين وراحم المساكين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك، يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلي تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه