;

هاشتاج الشيخ عبدالله كامل الأكثر تداولاً بعد وفاته: صوته شجن كله طرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
هاشتاج الشيخ عبدالله كامل الأكثر تداولاً بعد وفاته: صوته شجن كله طرب

نعى عدد كبير من الشيوخ عبر موقع التدوين القصير تويتر، الشيخ المصري عبدالله كامل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر اسم الشيخ عبدالله كامل موقع التدوين القصير تويتر بالأكثر تداولاً، فقد نعى الدكتور أحمد عيسى المعصراوي، أستاذ الحديث في جامعة الأزهر المصرية، الراحل، وقال في تدوينة عبر حسابه على تويتر: "رحم الله #الشّيخ_عبدالله_كامل.. ونوّر قبره ورفع درجاته في علّيّين". 

الشيخ المصري محمد جبريل، قال عبر حسابه على تويتر:  "يرحمك الله أخي رحمة واسعة.. وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ببركة القرآن.. ولحقنا بك على الإيمان.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. فـ(إنا لله وإنا إليه راجعون).. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم" 

الشيخ مشاري العفاسي، قال عبر حسابه على تويتر: "للهم اغفر لعبدك القارئ الشيخ  #عبدالله_كامل وارفع درجته ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد واجبر مصاب أهله ومحبيه".

من التعليقات  التي جاءت عبر هاشتاج عبدالله كامل: "رحم الله الشيخ #عبد_الله_كامل إنا لله وإنا إليه راجعون توفى قبل قليل الشيخ عبدالله كامل في سكنه بمسجد التوحيد بجيرسي ستي نام بعد الظهر ولم ينزل للصلاة في العصر ولا المغرب فذهبوا لإيقاظه فوجدوه قد فارق الحياة..غفر الله لك وجعل القرءان رفيقا لك في الآخرة .."، وقال آخر: "والله .. أبكيتني اليوم يا عبد الله بعد أن استمعت لهذا فور خبر موتك .. ولا أظن أنك  تستطيع التحكم في دمعك وأنت تسمعه .. فحاول سماعه وحدك ..رحمك الله #عبد_الله_كامل".

وقال آخرون: "كان صوته شجن كله طرب للأُذنيداوي قلوب الودودين الطيبين لم تكن بصيرته مثل بصره بل كانت ممدودة بفضل من الله رب العالمين فتفوق رغم فقد بصره بالإحساس الرقيق المرهف على ملايين المقرئين رحم الله القاريء الباكي #عبد_الله_كامل الذي دخل قلوب المحبين لسماع القرآن #عبدالله_كامل في ذمة الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه