;

الدحيح يتصدر قائمة الأكثر تداولاً بفيديوهات حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
الدحيح يتصدر قائمة الأكثر تداولاً بفيجيوهات حفل زفافه

 تصدر هاشتاج عزيزي الدحيح قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر عقب الكشف عن الكثير من المقاطع من داخل حفل زفاف اليوتيوبر الشهير أحمد الغندور الشهير بالدحيح.

ومن التعليقات: "فرحان من قلبي لروح قلبي و عزيزي الدحيح عزيزى الدحيح انا مش مصدق و عايز اشوف المصادر و اشوف علاقاتك ال فاتت و علاقاتك ال جايه  الحين صار دحيح ودحيحه 😂 وحيخلفوا دحاديح الف الف الف مبروووووووووك ♥".

وتابعت التعليقات: "و اخيرا يا عزيزي الدحيح لقي حد يبص معاه بصه ع المصادر.."، وقال آخر:" اخيرا لقى حد يبص بصه معاه عالمصادر و يشوف الحلقات اللى فاتت الف مبرووووووك يا عزيزى الدحيح ". 

ويعد أحمد الغندور من أشهر صانعي المحتوى في مصر، واشتهر بعد برنامج الدحيح الذي قدمه عبر قناته على اليوتيوب وعلى قناة المستقبل.

يعتمد على تبسيط العلوم فهو من دراسي علم الأحياء في كلية العلوم بالقاهرة، وكشف الكثير من أصدقاء الدحيح أن زوجته لا تعمل في مجال اليوتيور وإنها بعيدة عنه ولم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات عنها.

 يعتبر برنامج أحمد الغندور الدحيح واحد من أهم المصادر العلمية المتاحة والبسيطة باللغة العربية و في الكثير من الأحيان يتم استخدام هذه المادة داخل الجامعات كمصدر للمعلومات خاصة أنه يحرص على التأكيد في كل معلومة على المصدر الذي استعان به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه