;

الأبراج الأكثر أنانية في العلاقة العاطفية: الحمل يتصدر القائمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
الأبراج الأكثر أنانية في العلاقة العاطفية: الحمل يتصدر القائمة

يرغب البعض في معرفة صفات شريك الحياة من برجه الفلكي، الذي من خلاله يتم الكشف عن طباعه الشخصية، إذا كان شخص حنون بطبعه أم لا، معطاء أم أناني، تلك الصفات الهامة التي تحدد طبيعة العلاقة العاطفية، تجعلك تقرر هل ستستطيع التعامل معها أم لا.

سنطلعك في التقرير التالي على الأبراج الأنانية والمعطاءة بطبعها، لكي تتعرف على صفات شريك حياتك، حتى لا تتعرض للصدمة عند الدخول في علاقة عاطفية معه.

الأبراج الأكثر الأنانية في العلاقات العاطفية 

برج الحمل

يأتي برج الحمل في المقدمة كأكثر الأبراج أنانية، فهو يحرص أن يحقق كل ما يحلم به، يسعى دائمًا للوصول لأهدافه في الحياة، إذ يمكنه القيام بأي فعل في سبيل الوصول لهدفه، هذا الأمر الذي يراه البعض أنانية منه، خاصة في حياته العاطفية مع الشريك.

برج الثور

خاصة رجل الثور الذي تعتبر الأنانية من صفاته، إذ يظل يبحث عن الاستقرار والطمأنينة في سبيل راحته النفسية، لذلك ستحاول القيام ببعض الأفعال، التي يراها الشريك أو الطرف الثاني على أنها أنانية منه.

برج الجوزاء

على الرغم من أن برج الجوزاء، يعطي دون مقابل ويهتم بشكل كبير بأفراد أسرته وبالشريك، إلا أن الأنانية من أبرز صفات شخصيته، بسبب تغير حالته المزاجية بشكل متكرر، يرى البعض أنه من الشخصيات الأنانية.

لكنه في أيضًا من الأبراج العفوية، التي من الممكن أن تتحدث معها بسلاسة للوصول لحل، لكن عليك الانتباه جيدًا في حديثك معه، فهو من الأبراج الحساسة للغاية، التي تشعر بالضيق من أصغر الكلمات.

برج الأسد

يحتل برج الأسد المرتبة الرابعة كأكثر الأبراج الأنانية، إذ يحاول دائمًا أن يحصل على كل ما يريد في الحياة، سواء من الجانب العاطفي أو العملي، لذلك يقوم ببعض الأفعال الأنانية التي تزعج الشريك.

يقوم أصحاب برج الأسد بهذه الأفعال، نتيجة شعورهم بعدم الأمان والخوف، الذي يدفعهم دائمًا القيام ببعض الأفعال الأنانية، لكنهم في حقيقة الأمر لم يعترفون بذلك.

برج العذراء

يحتل العذراء المرتبة الخامسة كأكثر الأبراج أنانية، فهم حساسون بشكل كبير ومهتمون بأدق التفاصيل، ستواجه بعض الصعوبات كمحاولة في فهمه أو إرضائه، هذا الأمر الذي يجعل الشريك يرى بأنه شخص أناني.

من ضمن العيوب التي ستجدها في العذراء، أنه دائمًا يسعى للكمال، يحاول القيام بكل ما يرغب في تنفيذه، للوصول إلى أحلامه مهما كلفه الأمر، هذا الأمر الذي يجعله أكثر أنانية مع أفراد أسرته والشريك.

كشف خبراء علم الفلك، أن العذراء من أكثر الأبراج التي تجعلك في حيرة، البعض منها يكون أناني خاصة من الرجال، البعض الآخر يكون معطاء بشكل لا يمكن توقعه، لذلك عليك التأكد في حالة الوقوع في حب برج العذراء، سترى ما لا يمكنك أن تتوقعه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه