;

شيرين عبدالوهاب تعلق على مباراة تونس في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
شيرين عبدالوهاب تعلق على مباراة تونس في كاس العالم

هنأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب منتخب تونس بفوزه على منتخب فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

نشرت الفنانة المصرية صورة للمنتخب عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام صورة للمنتخب التونسي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه :" ألف ألف مبروك لمنتخب تونس العظيم تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس يا غاليين على قلبي برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا".

شيرين عبدالوهاب تعلق على مباراة تونس في كأس العالم

وأقيمت مباراة تونس وفرنسا على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من مونديال قطر.

واستطاع المنتخب التونسي أن يحرج حامل اللقب، حيث امتلك الأفضلية معظم أحداث المباراة.

وافتتح التوانسة التسجيل في الدقيقة 58 بهدف رائع من وهبي الخزري، ولكن لم يكن هذا كافيا من أجل تأهل نسور قرطاج إلى دور الـ16 من المونديال.

وكان آخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال مقطع الفيديو مع ابنتها هنا، وهي تغني أغنية "الغزالة رايقة" للفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة من فيلم "من أجل زيكو" من بطولة النجمة منة شلبي.

وكشفت شيرين عبدالوهاب في المداخلة الهاتفية أنها سامحت شقيقها وأوضحت "هتنازل عن اي قضية ضد اخويا، علشان انا بسامح كل الناس وبخف كده، انا مش هرضى أن امي ترضى تنام معيطة على مخدتها بسبب أن ابنها وامها على خلاف".

ثم توجهت بعدها للجمهور لافتة أنها تحمل لهم خبراً سعيداً لهم، كاشفة أنها كتبت كتابها على حسام حبيب وعادت له مجدداً، وأضافت: "كتبنا الكتاب الساعة ٩ بليل بحضور المقربين".

في وقت سابق كانت شيرين عبدالوهاب تعرضت لتسريب الأغاني الخاصة بها أغنية ماضينا واتاخر عتابنا، وظهرت ان جودة الاغاني ليست جيدة مما يوحي ان الاغاني تم تسريبها من البروفات لإحدى الحفلات الخاصة بشيرين عبدالوهاب، وطرحت أغنية المترو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه