;

ليلى علوي تتعهد برعاية بنات شيرين عبدالوهاب لحين انتهاء أزمتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
ليلى علوي تتعهد برعاية بنات شيرين عبدالوهاب لحين انتهاء أزمتها

   تعهدت الفنانة المصرية ليلى علوي برعاية مريم وهنا ابنتي النجمة شيرين عبد الوهاب لحين تعافيها من أزمتها الأخيرة.

 وقالت في رسالة علنية وجهتها لشيرين إن الحب وحده هو القادر على إعادتها لجمهورها وفنها أفضل من الأول.

ليلى علوي نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت فيها: "شيرين عبد الوهاب.. قامة فنية واسم مهم جداً في مجال الطرب."

وكشفت ليلى علوي عن قصة تعارفها بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وقالت في رسالتها: "من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب وللخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة".

وتابعت رسالتها قائلة: "لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتى أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول".

وختمت الفنانة المصرية رسالتها قائلة: "أنا واثقة جداً من ده.. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا، وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي".

وفي وقت سابق، كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة سفرها للخارج للحصول على العلاج المناسب بعد الأزمة التي تعرضت لها.

وقال المستشار قنطوش، في تصريحات صحافية له أن ما تم نشره عن سفر شيرين عبدالوهاب غير صحيح، وأكمل المحامي المصري أن الفنانة مازالت في مصر ولم تسافر خارج البلاد.

وبشان وضعها الصحي قال المستشار المصري في تصريحات لموقع مصراوي أن شيرين حالتها الصحية جيدة وإنها تتعافى بشكل كبير.

في وقت سابق، كان قد  كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تفاصيل زيارته للفنانة شيرين عبدالوهاب في المستشفي التي تقيم بها.

وقال عن موقف النقابة من أزمة الفنانة المصرية، قال: "من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها احنا تحت أمرها".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورهال، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه