;

أول رد من أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة في تونس

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
أول رد من أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة في تونس

"كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف" بهذه الكلمات استهل المطرب أحمد سعد بيانه حول توضيح الملابسات خلف جملته التي أثارت الغضب في تونس.

تعرض أحمد سعد، لانتقادات واسعة، بعد ظهوره في مقطع فيديو، خلال لقاء صحفي عقب انتهاء حفله في تونس، وهو يحاول إسكات سيدة توجه له سؤال، حيث كرر عدة مرات بغضب "اسكتي أنتِ".

اتضح فيما بعد أن السيدة هي منظمة الحفل، والتي تعاقدت مع أحمد سعد لإحياء حفل ضمن مهرجان ثقافي، ليتبادل الطرفان الاتهامات، أمام وسائل الإعلام التونسية.

رد أحمد سعد على أزمته الأخيرة في تونس

نشر أحمد سعد بيان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، لتوضيح الملابسات، قال فيه "بسم الله الرحمن الرحيم، توضيح ما جرى من أحداث في تونس، كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب".

وتابع قائلاً "لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".

وأضاف، قائلاً "حاولت إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراماً للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي، لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية وأثق في النيابة والقضاء التونسي".

واختتم البيان، قائلاً "نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه