;

شيرين عبدالوهاب تكشف عن أرخم الأغاني التي قدمتها في مشوارها الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شيرين عبدالوهاب تكشف عن أرخم الأغاني التي قدمتها في مشوارها الفني

 كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن أرخم أغنية قدمتها خلال مسيرتها الفنية والتي حققت فيها نجاحات عده.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال أحداث الجزء الثاني من حلقتها في برنامج " صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "dmc" إن أرخم أغنية قدمتها حتى هذه اللحظة، كانت أغنية "روق روق" التي غنتها أثناء مشاركتها في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي وحسن حسني ورامز جلال، والذي تم طرحه في دور السينما عام 2003، وشهدت أحداثه العديد من الأحداث المثيرة في إطار كوميدي مضحك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

مؤخراً، طرحت الفنانة شيرين أغنيتها الجديدة المترو، عبر كافة المنصات الغنائية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.

 وتقول كلمات أغنية المترو لشيرين عبدالوهاب في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قلت قصده مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس وجنبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصده مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني".

وعلى جانب آخر، احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها أثناء إحيائها لحفل غنائي على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور والدتها وابنتيها والذي حضره عدد كبير من مشاهير المجتمع والنجوم وحققت الحفلة نجاحاً كبيراً عبر منصات السوشيال ميديا.

وخلال الحفل صعدت ابنتيها على المسرح، عقب احتفال الجمهور بعيد ميلاد والدتهم، وقالت الفنانة المصرية: "على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، انهاردة أمي بتزغرط، قولت لها فرحانة على ايه بقى عندي 42 سنة".

وفي وقت سابق،  كشف المحامي ياسـر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه تم التصالح بين الفنانة وزوجها السابق حسام حبيب.

أضاف محامي الفنانة شيرين في بيان له،  نشرته التقارير الصحافية المصرية أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام إلى حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه