;

شيرين عبدالوهاب تتصالح مع روتانا: رجعت لبيتها الكبير

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
شيرين عبدالوهاب تتصالح مع روتانا: رجعت لبيتها الكبير

أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوئيات عن التصالح مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وذلك بعد فترة من النزاع القضائي.

شركة روتانا نشرت صورة لسالم الهندي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام لإعلان التصالح.
وعلق الحساب الرسمي لروتانا على التصالح: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت إحساس العرب )".

ومن التعليقات: "يالله يالله على أحر من الجمر حفلات والبومات يالله يا روتانا شيرين نجمة الوطن العربي الأولى لاتنسو😍🔥❤️"، "في انتظار جديد شيرين مع روتانا".



على جانب آخر، كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه أعلن عن حفل يضم شيرين لأول مرة مع مجموعة من نجوم مصر والوطن العربي وذلك لتكريم الموسيقار محمد الموجي.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد ".

كانت شيرين أحيت حفل ناجح في دبي، وعلق مدير أعمالها إيهاب صالح، وقال عبر حسابه: "جمهور #شيرين ، أنا دايما عارف انكم سند و ضهر ليها بس عمري م كنت أتخيل انكم بالحجم و العظمة دي بجد ما شاء الله. عايز اطمنكم إن شيرين بخير و خرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات و إشاعات على رجليها بعد م تحاملت علي نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح. شكرا بجد على كل الحب و الدعم ده". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه