;

نادي الاتحاد السعودي يعلن خضوع أحمد حجازي لجراحة الرباط الصليبي بنجاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
نادي الاتحاد السعودي يعلن خضوع أحمد حجازي لجراحة الرباط الصليبي بنجاح

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، خضوع مدافعه المخضرم، المصري أحمد حجازي إلى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وقال النادي في بيان مقتضب، بثه عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، تكللت -بحمد الله- بالنجاح".

وتابع البيان: "وسوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وفي وقت سابق، أصيب ملايين من عشاق وجماهير نادي الاتحاد السعودي بصدمة بعدما كشفت تقارير عن تعرض مدافع الفريق المخضرم ونجمه المحبوب، المصري أحمد حجازي إلى قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، وهي التقارير التي أكدتها وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الجمعة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الفحوصات المبدئية لـ حجازي قد أثبتت إصابته بقطع كامل في رباط الركبة.

وجاءت وسوم #الرباط_الصليبي و #حجازي، ضمن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية ومصر، حيث عبر متابعون عن صدمتهم وحزنهم بسبب تلك الأنباء، خاصة أن تلك هي المرة الثالثة التي يصاب فيها حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي، وهو ما يعني عمليا صعوبة عودته إلى الملاعب، لا سيما أن سنه قارب على 33 عاما.

وتمنت الجماهير الشفاء لحجازي والعودة إلى الملاعب بمستويات أقوى.

وتعد هذه الإصابة هي الثالثة من نوعها التي يتعرض لها المدافع المصري؛ إذ تعرض لها مرتين بقميص فريقه السابق فيورنتينا الإيطالي.

وكان حجازي قائد الفريق الاتحادي قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه قبل الماضية أمام الفيحاء، تسببت في غيابه عن مواجهة الطائي.

ويتمتع أحمد حجازي بشعبية كبيرة داخل أروقة اتحاد جدة، واستطاع مؤخرًا أن يقود الفريق للفوز بالدوري السعودي بعد منافسة شرسة مع غريمه النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

وعبر الوسوم طالبت جماهير ومحبي الاتحاد النادي بعمل كل اللازم لنجمه المصري ومراعاة العامل النفسي له بعدم الحديث أمامه عن احتمالية إبرام تعاقدات جديدة في مركزه، مشيدين بإخلاص حجازي للنادي وتفانيه في الدفاع عن ألوان "العميد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه