;

رونالدو يحقق حلم رسامة إيرانية قبل مباراة النصر وبيرسبوليس..ومقطع يوثق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
رونالدو يحقق حلم رسامة إيرانية قبل مباراة النصر وبيرسبوليس..ومقطع يوثق

حقق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي حلم رسامة إيرانية شهيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث التقاها، خلال تواجده في البلاد رفقة الفريق لملاقاة بيرسبوليس ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت اليوم الثلاثاء بفوز "العالمي" بهدفين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر مقطع فيديو يوثق استقبال كريستيانو رونالدو للرسامة الإيرانية الشهيرة فاطمة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأهدت الرسامة الإيرانية رونالدو لوحتين من صنع يديها رسمت فيهما النم

وجاء استقبال رونالدو للرسامة الإيرانية، بعد ساعات قليلة من استقباله الطفل الإيراني الذي استحوذ على مواقع التواصل بعد بكائه بسبب منعه من قبل الأمن من دخول الفندق ورؤية رونالدو.

مبادرات رونالدو

وكان رونالدو بطلا لمبادرة إنسانية مشابهة، حينما حقق حلم طفل سوري كان يقطن بإحدى المناطق التي ضربها الزلزال المدمر في فبراير الماضي، بعدما عبر عن رغبته الشديدة بلقاء اللاعب، كون أنه نجمه المفضل.

وكان الطفل السوري، الذي توفي والده في الزلزال، ظهر في مقطع فيديو أعرب خلاله عن أمنيته بزيارة السعودية ومشاهدة كريستيانو رونالدو.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو -عبر حسابه على تويتر- يظهر لقاء رونالدو والطفل، وعلّق قائلا: "فرحتك فرحة لي، حفظ الله مولاي الملك، وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والشعب السعودي الكريم، والشكر للنجم العالمي الكبير".

وشارك آل الشيخ مشاهد لحضور الطفل السوري مباراة فريق النصر السعودي أمام نظيره الباطن على مدرجات ملعب "مرسول بارك" في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي، حيث سجّل النصر فوزا ثمينا بنتيجة 3-1.

وظهر الطفل على المدرجات وهو يشجع لاعبه المفضل بحماسة كبيرة، لا سيما عند تسجيل النصر أهداف الفوز، وظهر مقطع آخر وهو يلتقي رونالدو في لحظات إنسانية رائعة.

استقبال حافل

يذكر أن رونالدو تلقى استقبالا حافلا في إيران، بعد وصوله مع فريق النصر لملاقاة بيرسبوليس.

وأظهر مقطع فيديو احتشاد أعداد كبيرة من الجماهير الإيرانية لمشاهدة حافلة فريق النصر وهي تدخل إلى فندق الإقامة، حيث أطلقوا صيحات التحايا للفريق، بينما شرع معظمهم في توثيق هذه اللحظات بكاميرات الهواتف المحمولة.

وعندما لمحت الجماهير الأسطورة كريستيانو رونالدو داخل الحافلة، ارتفعت صيحاتهم ليبادلهم النجم البرتغالي التحية.

وفي مقطع فيديو متداول آخر، يظهر حشد من الصبية والأطفال الإيرانيين وهم يرتدون قمصان كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بينما شرعوا في تقليد احتفاله الشهير "suiiii"، ما يشير إلى شعبية رونالدو الجارفة بين محبي الساحرة المستديرة على اختلاف أجيالهم.

أما المقطع الثالث، والذي حاز على ردود أفعال واسعة، فكان لطفل إيراني يبكي بشدة بعد أن منعه أفراد الأمن من دخول الفندق لرؤية الأسطورة كريستيانو رونالدو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه