;

صور: أجمل سيدة متزوجة حول العالم في 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
صور: أجمل سيدة متزوجة حول العالم في 2021

 فازت الروسية كسينيا دافيدوفا بمسابقة الجمال الدولية للسيدات لعام 2021  لتصبح أجمل امرأة متزوجة في العالم وذلك في المسابقة العالمية التي تقام كل عام.

واستطاعت دافيدوفا، الأم لثلاثة أطفال، تجاوز منافسين من المملكة المتحدة ولاتفيا وقبرص وأوروبا والإمارات العربية المتحدة والهند وأرمينيا، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

ملكة جمال المتزوجات 2021

ودافيدوفا حاصلة على شهادة في العلاقات العامة، كما وتعرف بنشاطاتها الاجتماعية، حيث قامت بتنظيم مشروع خيري لمساعدة العائلات التي لديها أطفال يعانون من بعض الصعوبات.

بالإضافة إلى ذلك، فهي سفيرة المشروع الفيدرالي “تكوين بيئة حضرية مريحة” لتحسين مدينة سانت بطرسبرغ.

وبحسب دافيدوفا، فقد شاركت في المسابقة لأنها أرادت تمثيل روسيا في المشاريع الخيرية والبيئية على المستوى الدولي.

 تأسست المسابقة الدولية من ملكات الجمال للسيدات المتزوجات، عام 1984، وتتقدم الفائزات باسم كل بلد إلى مسابقة السيدة العالمية لمواجهة بعضهم البعض،  وفقًا لقواعد المسابقة، يجب أن تكن المتسابقات "متزوجات اعتبارًا من تاريخ الدخول".

وكانت هناك عدة حالات تم فيها استبعاد المتسابق أو سحب التاج عن الفائزين بعد أن اكتشف المنظمون أنهم كذبوا بشأن زيجاتهم.

مسابقة ملكات جمال المتزوجات

ولكن أغرب واقعة حدثت في هذه المسابقة، في أبريل/نيسان الماضي، عندما خلعت حاملة اللقب السابقة التاج عن رأس الفائزة، وادعت زوراً أنها مطلقة، وبالتالي غير مؤهلة للمشاركة.

وتم اختيار بوشبيكا دي سيلفا الفائزة في المسابقة وسط تصفيق وهتافات من المتفرجين في العاصمة السريلانكية كولومبو. وأظهرت لقطات فيديو من الحدث المنظمين وهم يضعون وشاح الفوز حول دي سيلفا والتاج على رأسها.

بعد ذلك بوقت قصير، صعدت الفائزة بجائزة ملكة 2019، كارولين جوري، إلى المسرح والتقطتا الميكروفون. وقالت: "لدي طلب صغير. بالنسبة إلى السيدة هناك قاعدة مفادها أنه يجب أن تكون متزوجًا وليس مطلقًا. لذا، فأنا أتخذ خطوتي الأولى بالقول إن التاج يذهب إلى الوصيف الأول".

وتحولت "جوري" بعد ذلك إلى دي سيلفا المذهولة، وأخذت التاج بالقوة من رأسها ووضعته على رأس الوصيفة الأولى، التي انفجرت في البكاء وشكرت الحكام عندما ابتعدت دي سيلفا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه