;

أجمل لحظات الطيور حول العالم في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
أجمل لحظات الطيور حول العالم في 2021

 الطبيعة شيء رائع مليء بالجمال والمفاجآت وجميع أنواع المخلوقات الممتعة.

 لا عجب أن الكثير من المصورين يحبون العمل معها من الممتع جدًا رؤية صورة تم التقاطها في اللحظة المثالية خاصة عندما يكون شيئًا لا يمكن التنبؤ به وسريع الحركة مثل الطيور.

أجمل صور الطيور حول العالم في 2021

لهذا السبب يتم تنظيم مسابقة (BPTY) وهي مسابقة كل عام لمشاهدة كل تلك اللحظات التي تم التقاطها بشكل مثالي.

 تركز هذه الجوائز على أصدقائنا الريش وحياتهم، وتوضح لنا كفاحهم اليومي وانتصاراتهم وخبراتهم، يقدم المصورون من جميع أنحاء العالم صورهم ولدينا أخيرًا الفائزين لعام 2021.

أخبرنا المنظمون: " شهدت مسابقة التصوير الفوتوغرافي للطيور الأولى في العالم أكثر من 22000 مشاركة من 73 دولة مختلفة جميعًا في المنافسة على الجائزة الكبرى البالغة 5000 جنيه إسترليني، ويعتبر مصور الطيور لهذا العام داعمًا قويًا للحفاظ على البيئة، وتوفير المال دعم المشاريع الشعبية من خلال مؤسسة Birds on the Brink الخيرية الشريكة ".  

أغرب أنواع الطيور

كوكابورا، يعيش هذا الطائر الصغير ذو الألوان الخاصة جدًا في غينيا الجديدة، في أعماق الغابات المطيرة، يتغذى بشكل رئيسي على الحشرات، ويدافع الذكور عن أراضيهم بطريقة عدوانية للغاية.

العقعق ذو العينين الصفراء، يحتوي على ظل خاص جدًا من الريش الأزرق الذي يغطي جسمه، بالإضافة إلى ذلك، فإن أرجلها ومنقارها الأحمر تجعل من السهل التعرف عليها، ويتميز ذيله بإنه أطول من الطيور الآخرى

 يأتي هذا الطائر الرمادي من كاليدونيا الجديدة ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال طول قمته. لديها نوع من القرون الأنفية لم يعثر عليه أي طائر آخر في العالم حتى الآن.

هناك طائرشكله مشابه لشكل البجع وهو الطائر الوطني لترينيداد وتوباغو، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في بلدان أخرى، مع تقدمه في السنيصبح لون ريشه الأحمر أكثر كثافة

نوع من الطيور يعيش بعيون حمراء وصدر أحمر يبدو وكأنه يرتدي قناع أزرق ساطع للغاية يغطي وجهه، الطائرذو الأقدام الزرقاء، يمكن العثور على هذه الأنواع النادرة من الطيور ذات الأقدام الزرقاء بين بيرو وخليج كاليفورنيا، و يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 35 بوصة.

ذو المنقار الكبير، تم العثور على هذا الطائر غريب المظهر في مناطق مثل إندونيسيا وماليزيا، وتعتبر الأساطير المحلية أنها حارس النهر الذي يقسم عالم الأحياء والعالم السفلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه