;

كلب يعزف على البيانو ويغني في مقطع فيديو طريف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
كلب يعزف على البيانو ويغني في مقطع فيديو طريف

بالإضافة إلى إخلاص الكلاب المذهل لأصحابهم وتوفير الونس والحب غير المشروط، تقوم الكلاب أحياناً بأفعال مضحكة أو غير متوقعة، تثير الدهشة والتفاعل، مؤخراً انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، لكلب يقضي أمسيته في العزف على البيانو والغناء بشكل طريف وعلى طريقته.

تمت مشاركة مقطع الفيديو على صفحة مخصصة بنشر مقاطع فيديو وصور للكلاب باسم "Doggoovibess" مع تسمية توضيحية تقول "العم دوجو، يحب أن يقضي أمسيته في العزف على البيانو والغناء".

حصد مقطع الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات، كما تلقى أكثر من 150 ألف إعجاب، على الصفحة البالغ عدد متابعيها 1.6 مليون شخص.

كما تفاعل متابعي الصفحة مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتبوا العديد من التعليقات الطريفة، علق أحد المستخدمين قائلاً "يجب أن يفكر في تغيير اللحن وربما لا يكرر نفس العبارة كثيرًا، هذا رأيي فقط" بينما علق مستخدم آخر قائلاً "يا لها من تحفة فنية. هاتان النوتان في صوته هي حرفياً، شيء مذهل". وعلق مستخدم ثالث "ربما في حياة أخرى كان هذا الكلب موسيقياً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doggo Vibes (@doggoovibess)

كما علق أحد المستخدمين قائلاً "إنه في منتصف درس الغناء، امنحوه بعض الخصوصية" كما علق آخر، مازحاً "أنت تدمر موهبة شابة من خلال حبسه في منزل. دعه يخرج إلى عالم الاحتراف". جاء في تعليق آخر "إنه لأمر مدهش عندما يفعل الكلب ذلك ولكن عندما يفعل ذلك طفل يبلغ من العمر 7 سنوات نفس الشيء، فإنهم يسمونه بالتوحد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه